أخبار النجوم

هيفاء وهبي يا جبل ما يهزك ريح.. هكذا ردت على منتقديها!

هيفاء وهبي يا جبل ما يهزك ريح.. هكذ...

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، خلال الساعات الماضية، لإحدى حفلات النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والذي كشف عن وجود ترهلات في جلدها خاصة منطقة الظهرإذ ادعى البعض أن هيفاء تقدمت بالعمر ولم تعد جميلة كسابق عهدها. https://www.instagram.com/p/BZyMrxfHwi-/?taken-by=shorta_al_mashaheer ولم تتمكن هيفاء من الوقوف صامتة أمام هذا الفيديو، الذي يشوه صورتها الموجودة في خيال جمهورها عن جمالها وجسدها الممشوق. وسريعًا نشرت هيفاء مقطع فيديو لأحد حفلاتها، يكشف عن جسدها المشدود، لكي تنفي ما جاء في الفيديو المنتشر وتؤكد أنها لا تزال في قمة شبابها وجمالها. https://www.instagram.com/p/BZy8EhEBDM2/ وعلقت هيفاء على الفيديو باستهزاء من خلال كلمات تدل على أن الفيديوهات المنشورة لا تعني

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، خلال الساعات الماضية، لإحدى حفلات النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والذي كشف عن وجود ترهلات في جلدها خاصة منطقة الظهرإذ ادعى البعض أن هيفاء تقدمت بالعمر ولم تعد جميلة كسابق عهدها.

.. لإنهي الموضوع وحط على عين كل المشككين بمصداقيتنا، هيدا الفيديو بيثبت انو الصور اللي نشرناهن للنجمة #هيفاء_وهبي حقيقين وما فيهن فوتوشوب. نحنا ما عنا شيء ضد #هيفاء وبالعكس مرأة بعمرها خمسينية وبعدها محافظة على جمالها وجسمها ورشاقتها وبعدها sexy icon ومن اجمل نساء العالم، الا انو في حقيقة بتقول انو كلنا رح نكبر ونتغير وهيدا شي منطقي وواقعي ومش عيب ابدا، العيب انو ما نتقبل تغيرات الكبر 😘 #اقتضى_التوضيح #شرطة_المشاهير

A post shared by شرطة المشاهير 👮 (@shorta_almashahir) on

ولم تتمكن هيفاء من الوقوف صامتة أمام هذا الفيديو، الذي يشوه صورتها الموجودة في خيال جمهورها عن جمالها وجسدها الممشوق.

وسريعًا نشرت هيفاء مقطع فيديو لأحد حفلاتها، يكشف عن جسدها المشدود، لكي تنفي ما جاء في الفيديو المنتشر وتؤكد أنها لا تزال في قمة شبابها وجمالها.

وعلقت هيفاء على الفيديو باستهزاء من خلال كلمات تدل على أن الفيديوهات المنشورة لا تعني لها شيئاً وبأنها لا تكترث لهذه الانتقادات.

وبالتأكيد لا يختلف اثنان أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تتربع على عرش الجمال، فهي التي تستغل كل مناسبة لتثبت لجمهورها أنها من أكثر الفنانات فتنة وجمالا.

يذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لم تكشف حتى الآن عن خططها الفنية لعام 2018.

اترك تعليقاً