بالفيديو.. ماريا كاري تتعرض لانتقادات لّاذعة بسبب ردّة فعلها على أحداث لاس فيغاس
بالفيديو.. ماريا كاري تتعرض لانتقادات لّاذعة بسبب ردّة فعلها على أحداث لاس فيغاسبالفيديو.. ماريا كاري تتعرض لانتقادات لّاذعة بسبب ردّة فعلها على أحداث لاس فيغاس

بالفيديو.. ماريا كاري تتعرض لانتقادات لّاذعة بسبب ردّة فعلها على أحداث لاس فيغاس

لم تكن النجمة العالمية ماريا كاري مُوفّقة في مٌقابلتها التلفزيونية مع برنامج Good Morning Britain "صباح الخير يا بريطانيا" يوم أمس الاثنين، فما إن انطلقت للحديث عن جولتها الغنائية بمناسبة الكريسماس في كُل من لندن وباريس، وإذ بخبرٍ عاجل يصل إلى المحطّة التلفزيونية عن مقتل وإصابة العشرات بحادث إطلاق نار في إحدى الحفلات الغنائية في مدينة لاس فيغاس، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

لم يكن لدى ماريا الكثير من التفاصيل عن الحادثة، وعندما سألها المُذيعان بيير مورغان وسوزانا ريد عن الموضوع، عبّرت النجمة عن حُزنها وقدّمت أحر التعازي للأهالي الضحايا، لكنّ الجمهور لم يشعر بصدق مشاعرها، خصوصاً وأنّها كانت مستلقية على أريكةٍ فاخرة بينما كانت ترتدي فُستاناً مُثيراً باللون الخمري، وأجواء السلام تعمّ منزلها، كما تسائل البعض عن سبب وجود شجرة الكريسماس خلفها في شهر أكتوبر؟

وما إن بُثّ هذا المقطع على التلفاز،حتى بدأت الجماهير بإطلاق التغريدات الغاضبة على تويتر، منتقدين فيها كاري على ردّة فعلها الباردة، ما اضطرّ بيير مورغان على اتّخاذ قرار تأجيل مُقابلتها إلى وقتٍ أكثر مُناسبة في ضوء الأحداث الدامية التي تمرّ فيها لاس فيغاس.


وسارع مورغان في الدفاع عن نفسه وعن برنامجه في هذه اللحظات الحرجة عبر حسابه في تويتر، حيث غرّد قائلاً: "ممثلو ماريا أخبروها بما حصل في لاس فيغاس، ولم يكن لديها مانع بالظهور في البرنامج والحديث عن هذه الأحداث، خصوصاً وأنّها عاشت فترة من حياتها المهنية في مكان إقامة المشاهير "قصر قيصر" في المدينة، ولم تكن مُلمّة بضخامة الأحداث ودمويتها".

يُذكر أنّ حصلية قتلى أحداث فيغاس الدامية قد وصلت إلى 59 قتيلا و 527 جريحا بحسب آخر تحديثات صحيفة "ّذا غارديان" البريطانية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com