أخبار النجوم

بعد خبر حملها.. حبيب كلوي كارداشيان ينوي شراء قصرٍ بهذا المبلغ الضخم!

بعد خبر حملها.. حبيب كلوي كارداشيان...

محتوى مدفوع

انتشرت في الأسبوع الماضي أخبار حمل نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى "كلوي كارداشيان" من حبيبها لاعب كرة السلة "تريستان تومبسون"، وغيّرت هذه التطورات لعبة عيش الثنائي في منزلٍ مُستأجر إلى شراء قصرٍ فاخر، بحسب ما نقلته بعض المصادر المُقرّبة من عائلة كارداشيان إلى موقع TMZ الأمريكي. وصرّح المصدر بأنّ تومبسون كان ينوي استئجار منزلٍ بمبلغ 60 ألف دولار شهريّاً، إذ بدأ رحلة البحث في شهر يوليو الماضي، أمّا الآن، يتواجد مُحترف كرة السلّة في لوس أنجلوس من أجل شِراء قصرٍ بتكلفة 20 مليون دولار، وسيختار واحدة من هذه الضواحي بيل إير، بيفيرلي هيلز أو هوليوود هيلز ليقطن فيها. وجاء قرار تريستان

انتشرت في الأسبوع الماضي أخبار حمل نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى "كلوي كارداشيان" من حبيبها لاعب كرة السلة "تريستان تومبسون"، وغيّرت هذه التطورات لعبة عيش الثنائي في منزلٍ مُستأجر إلى شراء قصرٍ فاخر، بحسب ما نقلته بعض المصادر المُقرّبة من عائلة كارداشيان إلى موقع TMZ الأمريكي.

وصرّح المصدر بأنّ تومبسون كان ينوي استئجار منزلٍ بمبلغ 60 ألف دولار شهريّاً، إذ بدأ رحلة البحث في شهر يوليو الماضي، أمّا الآن، يتواجد مُحترف كرة السلّة في لوس أنجلوس من أجل شِراء قصرٍ بتكلفة 20 مليون دولار، وسيختار واحدة من هذه الضواحي بيل إير، بيفيرلي هيلز أو هوليوود هيلز ليقطن فيها.

وجاء قرار تريستان بامتلاك منزله الخاص لكي لا يضطّر هو وحبيبته كلوي القيادة مُدة ساعة خارج المدينة من أجل الوصول إلى منزلها الواقع في كالاباساس، كما ينوي تصميم غُرفة طفله بنفسه.

اترك تعليقاً