أخبار النجوم

كلوديا حنا: لا أهتم بصيحات الموضة العالمية.. وهذه آخر أعمالي

كلوديا حنا: لا أهتم بصيحات الموضة ا...

أوضحت الفنانة العراقية كلوديا حنا خلال وجودها في حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية هذا العام، أنها ترتدي فستاناً لمصمم الأزياء أحمد فايز، وأنها تعاونت مع الماكيير محمود مرشد لعمل مكياجها وتسريحة شعرها من تصفيف أسامه درويش. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، أنها لاتهتم بصيحات الموضة العالمية، ولكنها تختار ما يناسب طبيعة جسمها ويظهرها بشكل متألق، مشيرة إلى أنها تهتم بعملها فقط ولايوجد لديها وقت للحب ولم تضع مواصفات لشريك حياتها. وتابعت الفنانة الشابة أنها موجودة على الساحة الفنية ولم تختف، حيث قدمت الجزء الأول من مسلسل "السرايا" وتصور حاليًا الجزء الثاني، كما قدمت مسلسل "قصر العشاق"،

أوضحت الفنانة العراقية كلوديا حنا خلال وجودها في حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية هذا العام، أنها ترتدي فستاناً لمصمم الأزياء أحمد فايز، وأنها تعاونت مع الماكيير محمود مرشد لعمل مكياجها وتسريحة شعرها من تصفيف أسامه درويش.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، أنها لاتهتم بصيحات الموضة العالمية، ولكنها تختار ما يناسب طبيعة جسمها ويظهرها بشكل متألق، مشيرة إلى أنها تهتم بعملها فقط ولايوجد لديها وقت للحب ولم تضع مواصفات لشريك حياتها.

وتابعت الفنانة الشابة أنها موجودة على الساحة الفنية ولم تختف، حيث قدمت الجزء الأول من مسلسل "السرايا" وتصور حاليًا الجزء الثاني، كما قدمت مسلسل "قصر العشاق"، ولكنها قليلة الظهور في المهرجانات والحفلات السينمائية.

وعن دورها في مسلسل "السرايا"، قالت الفنانة العراقية إنها تجسد شخصية "جومانا" وهي فتاة ذات شخصية مركبة، تتميز بالشر وتفعل أي شيء للوصول إلى غايتها، لافتة إلى أنها انتهت من تصوير أغنية جديدة بعنوان "أخذت قلبي" وهي باللهجة العراقية من كلمات قصي عيسى وألحان وتوزيع حسام كامل وإخراج ياسر سامي.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً