أخبار النجوم

بلقيس تحذف كليب "حقير الشوق".. لهذا السبب!

بلقيس تحذف كليب "حقير الشوق".. لهذا...

كشفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، عن السبب الذي دفعها لحذف كليب "حقير الشوق"، موضحة أنه تسبب في حزن العديد من أسر الشهداء والبعض منهم أصيب بانهيار. وقالت بلقيس، في فيديو نشرته على سناب تشات: "أنا اكتفيت بالنجاح الذي حققه كليب حقير الشوق والذي وصل إلى مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وقررت حذفه بكل سعادة ومحبة؛ لأن هناك طفلة من الإمارات أرسلت لي رسالة عبر الهاتف وقالت إنها ابنة شهيد وهي فخورة به جدا، وأن الفيديو كليب أحزنها وذكرها بوالدها". وأضافت: "الطفلة قالت إنها أصيبت بالانهيار هي ووالدتها والبيت كله يعيش في حالة من الحزن، كما وجدت أن هناك

كشفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، عن السبب الذي دفعها لحذف كليب "حقير الشوق"، موضحة أنه تسبب في حزن العديد من أسر الشهداء والبعض منهم أصيب بانهيار.

وقالت بلقيس، في فيديو نشرته على سناب تشات: "أنا اكتفيت بالنجاح الذي حققه كليب حقير الشوق والذي وصل إلى مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وقررت حذفه بكل سعادة ومحبة؛ لأن هناك طفلة من الإمارات أرسلت لي رسالة عبر الهاتف وقالت إنها ابنة شهيد وهي فخورة به جدا، وأن الفيديو كليب أحزنها وذكرها بوالدها".

وأضافت: "الطفلة قالت إنها أصيبت بالانهيار هي ووالدتها والبيت كله يعيش في حالة من الحزن، كما وجدت أن هناك العديد من أسر الشهداء تعرضوا لنفس هذه الحالة فور مشاهدتهم الكليب".

واختتمت: "لذا وجدت من القسوة أن أحتفل بنجاح الكليب وهناك أشخاص تجلس في بيوتها تبكي، وطز بنجاح الكليب".

https://www.youtube.com/watch?v=g2qwyqOzXP8
اترك تعليقاً