أخبار النجوم

شاهدي.. أبرز إطلالات النجمات في مهرجان "الفضائيات العربية"

حرصت مجموعة من النجمات المصريات والعربيات على حضور حفل الدورة الثامنة من مهرجان الفضائيات العربية، الذي أقيم مساء أمس الأحد، بالعاصمة المصرية القاهرة، من أجل تكريم نخبة من المتميزين من نجوم الفن والإعلام وصناع الفضائيات العربية لعام 2017 والذين فازوا بناء على تصويت الجمهور. ولفتت هؤلاء النجمات الأنظار بأناقتهن اللافتة وفساتينهن المميزة على السجادة الحمراء، إذ ارتدت كثيرات منهن الفساتين الطويلة، ومن أبرزهن نوال الزغبي ونيللي كريم وروجينا وحنان مطاوع وإسعاد يونس وصابرين، في حين لجأت أخريات إلى ارتداء الفساتين القصيرة، ومنهن دنيا عبدالعزيز وريهام عبدالغفور ونجلاء بدر وأخريات. وظهرت على السجادة الحمراء باقة من الألوان المتميزة، منها الأحمر، والأبيض،

حرصت مجموعة من النجمات المصريات والعربيات على حضور حفل الدورة الثامنة من مهرجان الفضائيات العربية، الذي أقيم مساء أمس الأحد، بالعاصمة المصرية القاهرة، من أجل تكريم نخبة من المتميزين من نجوم الفن والإعلام وصناع الفضائيات العربية لعام 2017 والذين فازوا بناء على تصويت الجمهور.

ولفتت هؤلاء النجمات الأنظار بأناقتهن اللافتة وفساتينهن المميزة على السجادة الحمراء، إذ ارتدت كثيرات منهن الفساتين الطويلة، ومن أبرزهن نوال الزغبي ونيللي كريم وروجينا وحنان مطاوع وإسعاد يونس وصابرين، في حين لجأت أخريات إلى ارتداء الفساتين القصيرة، ومنهن دنيا عبدالعزيز وريهام عبدالغفور ونجلاء بدر وأخريات.

وظهرت على السجادة الحمراء باقة من الألوان المتميزة، منها الأحمر، والأبيض، والبني، والأزرق بدرجاته المختلفة، التي غلبت على أزياء كثيرات من النجمات، ما أضفى عليهن مزيدا من الجمال والأناقة.

اترك تعليقاً