أخبار النجوم

بالفيديو.. أمل عرفة تطالب منتجي الدراما بالإحساس بالمسؤولية!

بالفيديو.. أمل عرفة تطالب منتجي الد...

طالبت النجمة السورية أمل عرفة أثناء تكريمها في حفل "درامانا بخير" الذي نظمته لجنة صناعة السينما والتلفزيون في العاصمة السورية دمشق المنتجين السوريين بالإحساس بالمسؤولية اتجاه الدراما السورية. وقالت عرفة انطلاقا من عنوان الحفل "درامانا بخير" أنها تجزم أن الدراما السورية أمام أزمة تسويق تهدد مستقبل هذه الدراما. مطالبة رجال الأعمال السوريين بإنشاء محطات تلفزة خاصة تدعم المنتج السوري وتفتح سوقاً يشكل أولولية لتوزيع العمل الدرامي السوري لتصبح المحطات العربية خياراً ثانياً لايتحكم بماتنتجه الدراما السورية. وتحدثت عرفة عن الأزمة والاكتشافات الموجعة التي شعرت بها بعدما شاركت بإنتاج مسلسل "سايكو" مشددة على صعوبة الأمر وظلمه بالنسبة للمنتج السوري، مؤكدة أن

طالبت النجمة السورية أمل عرفة أثناء تكريمها في حفل "درامانا بخير" الذي نظمته لجنة صناعة السينما والتلفزيون في العاصمة السورية دمشق المنتجين السوريين بالإحساس بالمسؤولية اتجاه الدراما السورية.

وقالت عرفة انطلاقا من عنوان الحفل "درامانا بخير" أنها تجزم أن الدراما السورية أمام أزمة تسويق تهدد مستقبل هذه الدراما.

مطالبة رجال الأعمال السوريين بإنشاء محطات تلفزة خاصة تدعم المنتج السوري وتفتح سوقاً يشكل أولولية لتوزيع العمل الدرامي السوري لتصبح المحطات العربية خياراً ثانياً لايتحكم بماتنتجه الدراما السورية.

وتحدثت عرفة عن الأزمة والاكتشافات الموجعة التي شعرت بها بعدما شاركت بإنتاج مسلسل "سايكو" مشددة على صعوبة الأمر وظلمه بالنسبة للمنتج السوري، مؤكدة أن بعض المنتجين السوريين هم من ساهم بزيادة عثرات ونقاط ضعف الدراما السورية من خلال بعض الممارسات غير الداعمة وغير اللائقة بهذه الدراما.

وتم تكريم أمل عرفة ضمن احتفالية "درامانا بخير" التي سعت إلى تكريم المنتجين السوريين فيما كانت عرفة قد أعلنت أن تجربتها في المساهمة بإنتاج "سايكو" الذي لم يعرض بعد ربما تكون الأخيرة.

وظهرت النجمة عرفة في الحفل بفستان أزرق من تصميم فؤاد خوري بينما لم تعلن بعد عن تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل.

اترك تعليقاً