أخبار النجوم

كايلي جينر تشتري ملابس لطفلها المنتظر بـ 70 ألف دولار!

كايلي جينر تشتري ملابس لطفلها المنت...

محتوى مدفوع

رغم أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر لم تعلن، حتى الآن، عن حملها من صديقها الجديد ترافيس سكوت، ولم تؤكد أو تنفِ أخبار الحمل، إلا أن هناك بعض المؤشرات التي يمكن أن تشكل ردا أو إعلانا عن حملها ولكن بشكل غير مباشر. وأكد موقع TMZ أن النجمة العالمية، البالغة من العمر 20 عاما، صرفت مبلغ 70 ألف دولار لشراء مجموعة من ملابس الأطفال، وذلك من خلال التسوّق عبر الإنترنت، ما يشير إلى استعدادها لاستقبال ابنها الأول المنتظر ولادته مطلع العام المقبل. وكانت "كايلي" قد سبق أن نشرت عبر "سناب شات" صورة لإضاءة غرفة مكياجها باللون الوردي، مكتوبا عليها "PLASTIC"،

رغم أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر لم تعلن، حتى الآن، عن حملها من صديقها الجديد ترافيس سكوت، ولم تؤكد أو تنفِ أخبار الحمل، إلا أن هناك بعض المؤشرات التي يمكن أن تشكل ردا أو إعلانا عن حملها ولكن بشكل غير مباشر.

وأكد موقع TMZ أن النجمة العالمية، البالغة من العمر 20 عاما، صرفت مبلغ 70 ألف دولار لشراء مجموعة من ملابس الأطفال، وذلك من خلال التسوّق عبر الإنترنت، ما يشير إلى استعدادها لاستقبال ابنها الأول المنتظر ولادته مطلع العام المقبل.

وكانت "كايلي" قد سبق أن نشرت عبر "سناب شات" صورة لإضاءة غرفة مكياجها باللون الوردي، مكتوبا عليها "PLASTIC"، مع شراء صورتين للعروس الشهيرة "باربي"، بـ20 ألف دولار، تم وضعهما في قصرها الخاص.

وربما تشكّل هذه التصرفات كلها دلائل على حمل النجمة التي لم تعلّق حتى اليوم عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، على خبر حملها من صديقها، الذي يكبرها بـ 6 أعوام، خاصة إذا أضفنا إلى ذلك حرصها على الظهور خلال الفترة الأخيرة بملابس فضفاضة وواسعة.

يذكر أن علاقة كايلي جينر وترافيس سكوت بدأت في أبريل الماضي، بعد انتهاء علاقة النجمة العالمية بصديقها السابق مغني الراب تيغا، وهي العلاقة التي استمرت فترة طويلة.

اترك تعليقاً