أخبار النجوم

بالصور.. نجوم تخلوا عن الحميات الغذائية وتركوا الوزن الزائد يهدم إطلالاتهم!

بالصور.. نجوم تخلوا عن الحميات الغذ...

المظهر الخارجي من أهم سمات النجوم ويعد هو رأس المال الذي يستثمرونه في جلب الشهرة وحب الناس، والجسم الممشوق يضفي على أي شخص جمالا أخاذا فما بالك بالمشاهير؟ رصدت مجلة "برايت سايد" بعض النجوم الذين تخلوا عن اتباع الحميات الغذائية وأطلقوا لأنفسهم العنان لتتحول إطلالتهم من النقيض للنقيض، فنراهم اليوم بشكل آخر مختلف تمامًا عن أول ظهور لهم وهو ما توضحه الصور. فين ديزل ظهرت صورة الممثل والمخرج الأمريكي "فين" على مواقع الإنترنت ببطن كبيرة "كرش" ما جعل الكثير من متابعيه يرفضون هذه الصور ويشككون في حقيقتها، ولكنها مع الأسف حقيقة، هذا ما وصل إليه "ديزل"، الذي ظهر بجسم مثالي

المظهر الخارجي من أهم سمات النجوم ويعد هو رأس المال الذي يستثمرونه في جلب الشهرة وحب الناس، والجسم الممشوق يضفي على أي شخص جمالا أخاذا فما بالك بالمشاهير؟

رصدت مجلة "برايت سايد" بعض النجوم الذين تخلوا عن اتباع الحميات الغذائية وأطلقوا لأنفسهم العنان لتتحول إطلالتهم من النقيض للنقيض، فنراهم اليوم بشكل آخر مختلف تمامًا عن أول ظهور لهم وهو ما توضحه الصور.

فين ديزل

ظهرت صورة الممثل والمخرج الأمريكي "فين" على مواقع الإنترنت ببطن كبيرة "كرش" ما جعل الكثير من متابعيه يرفضون هذه الصور ويشككون في حقيقتها، ولكنها مع الأسف حقيقة، هذا ما وصل إليه "ديزل"، الذي ظهر بجسم مثالي مفتول العضلات العام 2015.

كريستيان بيل

يقولون أن بيل اكتسب المزيد من الوزن بسبب الدور الذي سيلعبه في فيلمه الجديد وليس بسبب الإهمال في النظام الغذائي وتجاهل الدايت، قد يكون الأمر كذلك لأنه في عام 2004 خسر 60 كيلوغراما من وزنه لقيامه بدوره في فيلم "ماكنيست"، ثم اكتسب 50 كيلوغراما لفيلمه "باتمان بيجينز".

ريهانا

أما ريهانا فقد ازداد وزنها أكثر من 20 كيلوغراما، ويبدو أنها لا تهتم بهذه المسألة وتظهر بجسمها كما هو في عروض الأزياء بكل فخر.

نيللي فورتادو

الصورة أبلغ من الكلمات فهل تصدقين أنها الفتاة النحيلة نفسها؟ قد تكون "نيللي" من الذين يكتسبون الوزن عند مرورهم بظروف صعبة ومشاكل معقدة، إذ انفصلت عن زوجها "ديماسيو كاستيلون" وتركت عملها وهي أسباب كافية لتغير من حالتها الصحية.

كيشا

تدعي المغنية الأمريكية "كيشا" أن المنتج الذي يقوم بإنتاج ألبوماتها دائما ما يسخر منها، ويقول إن جسمها بعيد كل البعد عن الرشاقة، ما تسبب في إصابتها بالانهيار العصبي، وبالرغم من انفصالها عنه في أعمالها إلى أنها اكتسبت المزيد من الوزن، ما يجعلنا نتساءل ما هو السبب إذا؟

جنيفر لاف هيويت

ترجع جنيفر زيادة وزنها لولادة أطفالها وتقول: أشعر أنني أكثر أنوثة وسعيدة بوزني ولن أفقد الوزن بعد الآن.

ستيفن سيغال

كان شابا يافعا يتمتع بجسم رياضي بسبب التمارين والنشاط البدني المكثف، أما الآن فقد أصبح وزنه أكثر من 110 كيلوغرامات، وهو وزن لا يتناسب مع طوله أبدا، ولكنه لا يكترث لهذه المسألة ولا يعرها اهتماما.

جيسيكا سيمبسون

في بداية حياتها المهنية كان جسم مغنية البوب الأمريكية يشبه عارضات الأزياء إلى حد كبير، ولكنها اكتسبت المزيد من الوزن في السنوات الأخيرة بسبب الحمل والولادة.

بريندان فريزر

تعرض الممثل الكندي "فريزر" إلى صدمة مؤلمة بسبب الانفصال وإصابته بجروح جسدية، ما تسبب في اعتزاله التمثيل نهائيا، وقد أثر ذلك بالطبع على مظهره بشكل لافت وظلت موهبته حاضرة برغم كل شيء.

كيلي كلاركسون

اكتسبت مغنية البوب الأمريكية الوزن بسبب حملها ولم تتمكن من فقدانه حتى الأن، ويبدو أنها سعيدة ولا تريد إنقاص وزنها ولا تحتاج لرفض أو تأييد من أحد.

اترك تعليقاً