أخبار النجوم

"حقير الشوق".. بلقيس فتحي تُبكي قلوب أهالي الشهداء (فيديو)

"حقير الشوق".. بلقيس فتحي تُبكي قلو...

محتوى مدفوع

طرحت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، كليب أغنيتها الجديدة "حقير الشوق"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب". واستطاعت بلقيس في الفيديو كليب، أن تتقن دور الأم التي تواسي ابنها بعد استشهاد والده، ما أثار شجن أسرة كل شهيد لتذكرهم هذه اللحظات الأليمة. وتداول النشطاء الكليب عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نظاق واسع بعد صدوره بساعات قليلة، إذ نال إعجاب شريحة واسعة من الجمهور السعودي والإماراتي. وتقول بلقيس في مطلع الكليب: "حقير الشوق ما يرحم ماله وقت أو حزة يعور قلب كل إنسان فقد له واحد يعزه.. يا ليت الشوق عنده قلب عشان شوي يحس فينا كل ما صار تالي الليل في

طرحت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، كليب أغنيتها الجديدة "حقير الشوق"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

واستطاعت بلقيس في الفيديو كليب، أن تتقن دور الأم التي تواسي ابنها بعد استشهاد والده، ما أثار شجن أسرة كل شهيد لتذكرهم هذه اللحظات الأليمة.

وتداول النشطاء الكليب عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نظاق واسع بعد صدوره بساعات قليلة، إذ نال إعجاب شريحة واسعة من الجمهور السعودي والإماراتي.

وتقول بلقيس في مطلع الكليب: "حقير الشوق ما يرحم ماله وقت أو حزة يعور قلب كل إنسان فقد له واحد يعزه.. يا ليت الشوق عنده قلب عشان شوي يحس فينا كل ما صار تالي الليل في وقت النوم يأذينا".

يذكر أن أغنية "حقير الشوق" من كلمات فهد جمال، وألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد عادل.

شاهدي الفيديو..

https://www.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=A8rVIuvlLgE&app=desktop
اترك تعليقاً