أخبار النجوم

بعد الباليه والتمثيل.. موهبة جديدة لـ "نيللي كريم" اكتشفتها درة

بعد الباليه والتمثيل.. موهبة جديدة...

كشفت الفنانة التونسية درة عن موهبة صديقتها النجمة نيللي كريم، من خلال نشرها مجموعة صور جديدة لها، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام". علقت درة على صورها قائلة: "صوري بعين الموهوبة نيلي كريم"، وهو ما كشف عن موهبة نيللي في التصوير، خاصة أن الصور ظهرت كأنها مأخوذة بعين مصور فوتوغرافي محترف. وتمكنت نيللي من التقاط صور لدرة في غاية الجمال والرقة، واكتفت بأن تكون ألوان الصورة بالأبيض والأسود، وهو ما أضفى على الصور لمسة جمالية ساحرة. يذكر أن هناك علاقة صداقة قوية تجمع الفنانة المصرية نيللي كريم والتونسية درة، منذ مسلسل "سجن النسا"، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

كشفت الفنانة التونسية درة عن موهبة صديقتها النجمة نيللي كريم، من خلال نشرها مجموعة صور جديدة لها، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

علقت درة على صورها قائلة: "صوري بعين الموهوبة نيلي كريم"، وهو ما كشف عن موهبة نيللي في التصوير، خاصة أن الصور ظهرت كأنها مأخوذة بعين مصور فوتوغرافي محترف.

وتمكنت نيللي من التقاط صور لدرة في غاية الجمال والرقة، واكتفت بأن تكون ألوان الصورة بالأبيض والأسود، وهو ما أضفى على الصور لمسة جمالية ساحرة.

يذكر أن هناك علاقة صداقة قوية تجمع الفنانة المصرية نيللي كريم والتونسية درة، منذ مسلسل "سجن النسا"، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

اترك تعليقاً