أخبار النجوم

في أحدث إطلالاته التلفزيونية.. ستيفن سيغال يصدم البريطانيين

في أحدث إطلالاته التلفزيونية.. ستيف...

أصيب المشاهدون البريطانيون بصدمة لدى رؤيتهم الممثل الأمريكي ستيفن سيغال بمظهره الجديد الذي يشير إلى تقدمه في السن وبطريقة قصة شعره وإطالة لحيته. وأفادت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية أن سيغال يبلغ من العمر الآن نحو 65 سنة، وظهر في برنامج "صباح الخير بريطانيا" الذي يبثه تلفزيون "بي بي سي" يومياً. وأشارت إلى أن سيغال تحدث بالهاتف مع مقدمي البرنامج من موسكو، إذ يستعد للانتقال إلى موسكو بعد منحه الجنسية الروسية من قبل الرئيس فلاديمير بوتين. وقالت الصحيفة: "أثار ظهور سيغال صدمة بين المشاهدين في المملكة المتحدة نظراً لمظهره الجديد، وتساءل العديد عن السن الحقيقية للنجم السينمائي". وقال سيغال في البرنامج:

أصيب المشاهدون البريطانيون بصدمة لدى رؤيتهم الممثل الأمريكي ستيفن سيغال بمظهره الجديد الذي يشير إلى تقدمه في السن وبطريقة قصة شعره وإطالة لحيته.

وأفادت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية أن سيغال يبلغ من العمر الآن نحو 65 سنة، وظهر في برنامج "صباح الخير بريطانيا" الذي يبثه تلفزيون "بي بي سي" يومياً.

وأشارت إلى أن سيغال تحدث بالهاتف مع مقدمي البرنامج من موسكو، إذ يستعد للانتقال إلى موسكو بعد منحه الجنسية الروسية من قبل الرئيس فلاديمير بوتين.

وقالت الصحيفة: "أثار ظهور سيغال صدمة بين المشاهدين في المملكة المتحدة نظراً لمظهره الجديد، وتساءل العديد عن السن الحقيقية للنجم السينمائي".

وقال سيغال في البرنامج: "أنا قلت من قبل أن والدي أصله روسي، ولي أقرباء كثيرون في روسيا.. الشيء الذي يجب أن يعرفه الجميع هو أن ملايين الأشخاص يملكون جنسية ثنائية أو عدة جنسيات، لكن ما أثار موضوع الجنسية الروسية التي حصلت عليها هو كل تلك الدعايات التي تدور حول روسيا".

اترك تعليقاً