أخبار النجوم

ماذا قال الستايلست خليل زين عن إطلالات النجمات في مهرجان الجونة؟

ماذا قال الستايلست خليل زين عن إطلا...

تنافست العديد من النجمات بإطلالاتهن على السجادة الحمراء خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، إذ حرصت كل واحدة منهن على اعتماد طابع معين يميزها خلال هذا الحدث ويجعلها محط الأنظار  . وانقسمت إطلالات هؤلاء النجمات بين الملفتة حيث وصفها البعض بالموفقة وبين السيئة التي لاقت جدلا كبيرا بسبب الجرأة في التصاميم التي اخترنها ما عرضهن لكثير من الانتقاد . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الستايلست خليل زين الذي بدوره قيم عددا من الإطلالات خلال هذا المهرجان . https://www.youtube.com/watch?v=lNKAcN2nRV0

تنافست العديد من النجمات بإطلالاتهن على السجادة الحمراء خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، إذ حرصت كل واحدة منهن على اعتماد طابع معين يميزها خلال هذا الحدث ويجعلها محط الأنظار  .

وانقسمت إطلالات هؤلاء النجمات بين الملفتة حيث وصفها البعض بالموفقة وبين السيئة التي لاقت جدلا كبيرا بسبب الجرأة في التصاميم التي اخترنها ما عرضهن لكثير من الانتقاد .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الستايلست خليل زين الذي بدوره قيم عددا من الإطلالات خلال هذا المهرجان .

اترك تعليقاً