أخبار النجوم

الأحمر يسيطر على اختيار النجمات بمهرجان الجونة.. فمن الأجمل؟

كما الافتتاح، تحول حفل ختام الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي إلى ساحة لعرض أجمل الفساتين، وتحولت السجادة الحمراء لمنصة أزياء تألقت عليها الفنانات.. في ما يلي جمعت لكم "فوشيا" إطلالات النجمات بالمهرجان. سيطر اللون الأحمر على اختيارات النجمات، إذ اختارت أربع نجمات الأحمر لإطلالاتهنّ فى الختام، في مقدمتهنّ النجمة المصرية يسرا بفستان أحمر براق مفعم بالأنوثة من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي. وكذلك اختيار الفنانة ميس حمدان التى تألقت بفستان أحمر بسيط للغاية من تصميم المصري العالمي محمود غالي. وانضمت الممثلة المصرية إنجي المقدم إلى القائمة بارتدائها فستاناً أنيقاً باللون الأحمر، وجاءت إطلالتها جريئة بعض الشيء بفستان ذي فتحة

كما الافتتاح، تحول حفل ختام الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي إلى ساحة لعرض أجمل الفساتين، وتحولت السجادة الحمراء لمنصة أزياء تألقت عليها الفنانات.. في ما يلي جمعت لكم "فوشيا" إطلالات النجمات بالمهرجان.

سيطر اللون الأحمر على اختيارات النجمات، إذ اختارت أربع نجمات الأحمر لإطلالاتهنّ فى الختام، في مقدمتهنّ النجمة المصرية يسرا بفستان أحمر براق مفعم بالأنوثة من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي.

وكذلك اختيار الفنانة ميس حمدان التى تألقت بفستان أحمر بسيط للغاية من تصميم المصري العالمي محمود غالي.

وانضمت الممثلة المصرية إنجي المقدم إلى القائمة بارتدائها فستاناً أنيقاً باللون الأحمر، وجاءت إطلالتها جريئة بعض الشيء بفستان ذي فتحة جانبية.

الفنانة اللبنانية مادلين طبر فضلت ارتداء الأحمر في إطلالة ساحرة وأنيقة، ورغم بلوغها الـ 61 عاماً إلا أن علامات التقدم في العمر لم تظهر عليها.

وفي إطلالة أخرى أكثر إثارة، فضلت النجمة اللبنانية رزان مغربي إطلالة جريئة مثيرة بفستان شفاف، قصير أخضر اللون ويشبه المايوه مكشوف عند الصدر، ويظهر ساقيها بالكامل والكثير من مفاتن جسدها لدرجة أنها لفتت الكثيرين.

كما تألقت الفنانة هنا شيحة بفستان من تصميم اللبناني حسن إدريس Hass Idriss، جاء بقصة قصيرة باللون البيج، وشفافاً من بعض الأجزاء.

"الفوشيا" كان اللون المفضل للنجمتين الأمريكية فينيسا ويليامز والمصرية أمينة خليل، في ما أطلت النجمتان التونسية درة زروق، والمصرية نيللي كريم، بلوك مريح وأنيق في آن واحد بجمبسوت، للتصدي للهواء خاصة بعد اللحظات الصعبة التي عاشتها النجمات في حفل الافتتاح بسبب شدة الهواء وقتها، في حين جمعت الفنانة بشرى في فستانها بين اللونين الأسود والأبيض.

اترك تعليقاً