أخبار النجوم

ثنائيات المشاهير على السجادة الحمراء في ختام مهرجان الجونة

ثنائيات المشاهير على السجادة الحمرا...

محتوى مدفوع

جمعت السجادة الحمراء لحفل ختام الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، الكثير من النجوم منهم من حضر بمفرده ومنهم من اصطحب زوجته لترافقه في هذه السهرة. الرومانسية جمعت بين النجم خالد سليم وزوجته المغربية خيرية هشام التي تألقت بفستان مطرز باللون الذهبي من تصميم العالمي زهير مراد، والذي صمم فستان الفنانة سيرين عبد النور خلال حفل افتتاح المهرجان. كما لفت الممثل آسر ياسين الأنظار باصطحابه لزوجته كنزي عبد الله التي تألقت بفستان قصير على السجادة الحمراء لحفل الختام لمهرجان الجونة السينمائي. وفي ظهور نادر، أطل الثنائي الفنان عمرو واكد وزوجته سارة شاهين الممثلة والحاصلة على لقب ملكة جمال مصر عام

جمعت السجادة الحمراء لحفل ختام الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، الكثير من النجوم منهم من حضر بمفرده ومنهم من اصطحب زوجته لترافقه في هذه السهرة.

الرومانسية جمعت بين النجم خالد سليم وزوجته المغربية خيرية هشام التي تألقت بفستان مطرز باللون الذهبي من تصميم العالمي زهير مراد، والذي صمم فستان الفنانة سيرين عبد النور خلال حفل افتتاح المهرجان.

كما لفت الممثل آسر ياسين الأنظار باصطحابه لزوجته كنزي عبد الله التي تألقت بفستان قصير على السجادة الحمراء لحفل الختام لمهرجان الجونة السينمائي.

وفي ظهور نادر، أطل الثنائي الفنان عمرو واكد وزوجته سارة شاهين الممثلة والحاصلة على لقب ملكة جمال مصر عام 2001، علماً بأنها شاركته فيلم "القط" عام 2013 وفيلم "سكر مر" عام 2015.

اترك تعليقاً