من يهدد الممثلة اللبنانية لورين قديح؟
من يهدد الممثلة اللبنانية لورين قديح؟من يهدد الممثلة اللبنانية لورين قديح؟

من يهدد الممثلة اللبنانية لورين قديح؟

لم يمضِ وقت طويل على نشرها تغريدة تعبر فيها عن صدور الحكم بالإعدام بحق أحمد الأسير من قبل المحكمة العسكرية بتهمة قتل عناصر من الجيش اللبناني كتب فيها: "هنّي خِلقوا شُهدا وأنتَ خْلقت ميّت وعلى قبرك رح نرقص رقصة النصر #الأسير"، حتى انهالت التعليقات الإيجابية منها والسلبية على ما كتبته نجمة التمثيل السينمائي اللبناني لورين قديح، وما قالته لورين يمثل أي مواطن لبناني يشعر بالجرح تجاه شهداء في الجيش اللبناني ماتوا دفاعاً عن الوطن.


لورين المعروفة بوطنيتها وبحبها الكبير للجيش وهي أخت شهيد في الجيش اللبناني لم تسلم من هذه التغريدة التي تخطت الانتقادات إلى حد الهديد والوعيد، ففي تغريدة ثانية لها أكدت أنها تتعرض للتهديد والإساءة، فغردت تقول: "كل الإساءات والتهديدات إللي عم توصلني ما رح تحسسني بالذنب تجاه مخلوق، شهدائي، دولتي، شعبي وأنا حاكمينو إعدام. منتلاقى بالقضاء ونعم سنرقص ونهلل".

نشير إلى أن لورين قديح ممثلة سينمائية قدمت العديد من الأفلام أبرزها: "حبة لولو"، و"شي يوم رح فل"، شاركت في الموسم الماضي بـ "ديو المشاهير" التي غادرته في البرايم السابع، وهي تستعد الآن لاستكمال دراستها في معهد الفنون في الجامعة اللبنانية، وتسعى للحصول على ماستر في التمثيل ومن ثم الدكتوراه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com