أخبار النجوم

شدة الهواء تجبر درة ونيللي كريم على ارتداء الجمبسوت

شدة الهواء تجبر درة ونيللي كريم على...

محتوى مدفوع

تألقت النجمتان التونسية درة زروق، والمصرية نيللي كريم، أمس في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بلوك مريح وأنيق في آن واحد بجمبسوت. درة فضلت الجمبسوت بدلاً من الفستان، وأكدت خلال لقائها مع إحدى الفضائيات أن هذا اللوك هو حيلة كي لا يفسد الهواء إطلالتها، خاصة بعد اللحظات الصعبة التي عاشتها النجمات في حفل الافتتاح بسبب شدة الهواء وقتها. وكانت شدة الهواء عائقاً لحرية الفنانات الحاضرات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وكان أكبر ما يشغلهنّ هو السيطرة على فساتينهنّ، وشهد وقوع العديد من المواقف الطريفة، بسبب الهواء ومنها انكشاف فستان الفنانة يسرا.

تألقت النجمتان التونسية درة زروق، والمصرية نيللي كريم، أمس في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بلوك مريح وأنيق في آن واحد بجمبسوت.

درة فضلت الجمبسوت بدلاً من الفستان، وأكدت خلال لقائها مع إحدى الفضائيات أن هذا اللوك هو حيلة كي لا يفسد الهواء إطلالتها، خاصة بعد اللحظات الصعبة التي عاشتها النجمات في حفل الافتتاح بسبب شدة الهواء وقتها.

وكانت شدة الهواء عائقاً لحرية الفنانات الحاضرات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وكان أكبر ما يشغلهنّ هو السيطرة على فساتينهنّ، وشهد وقوع العديد من المواقف الطريفة، بسبب الهواء ومنها انكشاف فستان الفنانة يسرا.

اترك تعليقاً