أخبار النجوم

وصفه بـ "التنكة المصداية".. هل فضل شاكر هو المقصود بتغريدة رامي عياش؟

وصفه بـ "التنكة المصداية".. هل فضل...

محتوى مدفوع

فاجأ البوب ستار رامي عياش متابعيه بنشر تغريدة مميزة عبر حسابه الخاص على "تويتر"، حملت في طياتها الكثير من الرسائل المبطنة وجاء فيها: "من نسي فضل البلد الذي يعيش فيه واعتدى على جيشه وأثبت أنه التنكة المصداية الحقيقية، هو من حكم على نفسه بالسقوط. لشهداء الجيش اللبناني تحية". وتأتي هذه التغريدة متزامنة مع خبر الحكم الذي أصدرته المحكمة العسكرية في لبنان وقضت بسجن الفنان المعتزل فضل شاكر مدة 15 عاماً، ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يرجحون احتمالية أن يكون قد ارتأى البوب ستار رد الصاع صاعين لفضل شاكر، معتبرين أنه تحيّن الوقت والكلام الملائمين، داعين أن يرحم الله شهداء

فاجأ البوب ستار رامي عياش متابعيه بنشر تغريدة مميزة عبر حسابه الخاص على "تويتر"، حملت في طياتها الكثير من الرسائل المبطنة وجاء فيها: "من نسي فضل البلد الذي يعيش فيه واعتدى على جيشه وأثبت أنه التنكة المصداية الحقيقية، هو من حكم على نفسه بالسقوط. لشهداء الجيش اللبناني تحية".

وتأتي هذه التغريدة متزامنة مع خبر الحكم الذي أصدرته المحكمة العسكرية في لبنان وقضت بسجن الفنان المعتزل فضل شاكر مدة 15 عاماً، ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يرجحون احتمالية أن يكون قد ارتأى البوب ستار رد الصاع صاعين لفضل شاكر، معتبرين أنه تحيّن الوقت والكلام الملائمين، داعين أن يرحم الله شهداء الجيش اللبناني ويحمي الفن الأصيل النابع من فنان وإنسان حقيقي، معتبرين أن رامي عياش أفضل من عدد كبير من الفنانين الذين التزموا الصمت خوفاً من النطق بالحق، مستطردين بالقول: "جد أمير شهابي يا أمير الليل".

تجدر الإشارة، إلى أن سنوات طوال مرت على الحرب الكلامية التي شنها الفنان المعتزل فضل شاكر على البوب ستار رامي عياش، من دون وجه حق، إذ أجاب رداً على سؤال حول رأيه برامي عياش كفنان: ما هذا الوعاء الفارغ "شو هالتنكة المصداية"؟‏.

هذا التصرف المشين بحق نجم حقق نجاحات لا يستهان بها على الوسط الفني، لم يثن البوب ستار عن المحافظة على رباطة جأشه إذ لم يتطرق للموضوع لفترة من الزمن، إلى حين تحدث عن هذا الأمر خلال مقابلة صحافية أكد خلالها أنه ابن جبل، ابن بعقلين، ولا يسمح لأحد بأن يمس بكرامته، داعياً من الله أن يهدي كل إنسان على المسار الصحيح.

اترك تعليقاً