أخبار النجوم

سعد لمجرد يعبر عن اشتياقه للمغرب بهذه التغريدة

سعد لمجرد يعبر عن اشتياقه للمغرب به...

محتوى مدفوع

عبر حسابه الخاص على "تويتر" عبّر النجم المغربي سعد لمجرد عن اشتياقه لوطنه المغرب من خلال نشره تغريدة كتب فيها: "توحشت المغرب" مع صورة تعبر أكثر من الكلام عن هذا الشوق والحنين لأهله ووطنه، مع هاشتاغ "#الله_ينصر_سيدنا"، وهاشتاغ آخر يعلن فيه عن محبته الأبدية لعشاقه ومتابعيه. ومن خلال كلمات مختصرة وبسيطة عبر لمجرد عن مدى حبه لوطنه وعن أمنياته بالعودة القريبة إليه بعد الغيبة القصرية عنه بسبب منعه من مغادرة الأراضي الفرنسية على خلفية قضية الاغتصاب المرفوعة ضده هناك. توحشت المغرب #الله_ينصر_سيدنا #saadlamjarred #saadlamjarred1 #love_my_fans_forever_and_ever #sl_letgo #peace pic.twitter.com/tZNpemNaRl — Saad Lamjarred (@saadlamjarred1) September 29, 2017 لاقت التغريدة الترحيب والصدى الطيب

عبر حسابه الخاص على "تويتر" عبّر النجم المغربي سعد لمجرد عن اشتياقه لوطنه المغرب من خلال نشره تغريدة كتب فيها: "توحشت المغرب" مع صورة تعبر أكثر من الكلام عن هذا الشوق والحنين لأهله ووطنه، مع هاشتاغ "#الله_ينصر_سيدنا"، وهاشتاغ آخر يعلن فيه عن محبته الأبدية لعشاقه ومتابعيه.

ومن خلال كلمات مختصرة وبسيطة عبر لمجرد عن مدى حبه لوطنه وعن أمنياته بالعودة القريبة إليه بعد الغيبة القصرية عنه بسبب منعه من مغادرة الأراضي الفرنسية على خلفية قضية الاغتصاب المرفوعة ضده هناك.

لاقت التغريدة الترحيب والصدى الطيب من جمهور صاحب أغنية "أنت معلم"، والكل أكد له بأن المغرب اشتاقت له، وجمهوره هناك يترقب عودته على أحر من الجمر، والكل تمنى له العودة السالمة والسريعة إلى بلده الأم.

على صعيد آخر، لا تزال أغنية وكليب "Let go" التي أطلقها سعد مؤخراً تحقق نجاحاً كبيراً على موقع اليوتيوب العالمي المتخصص لبث الأعمال المصورة، الأغنية من كلمات وألحان وغناء سعد لمجرد، وتوزيع جلال الحمداوي، وإخراج ألكسندر دو سلفيا.

اترك تعليقاً