أخبار النجوم

إليك آخر أخبار نجومك الأتراك المفضلين!

إليك آخر أخبار نجومك الأتراك المفضل...

نشرت الصحف التركية اليومية مجموعة من الأخبار التي ترصد من خلالها أحدث أخبار نجوم ونجمات تركيا، سواء على المستوى الفني أو على المستوى الشخصي. ومن أبرز هذه الأخبار.. بيرين سات نفت النجمة بيرين سات، المعروفة في العالم العربي باسم "فاطمة" أو "سمر"، في تصريحات صحفية لموقع Gecce ما تردد من أخبار حول تعاقدها على بطولة مسلسل جديد تعود من خلاله إلى الدراما بعد فترة طويلة من الغياب. وأكدت "بيرين" أنها لم تتعاقد على أي مسلسل بشكل رسمي حتى الآن، ولكنها ألمحت إلى تلقيها العديد من العروض التي تواصل قراءتها حاليا دون أن تتخذ قرارا نهائيا بالمشاركة في أي منها. بوراك

نشرت الصحف التركية اليومية مجموعة من الأخبار التي ترصد من خلالها أحدث أخبار نجوم ونجمات تركيا، سواء على المستوى الفني أو على المستوى الشخصي.

ومن أبرز هذه الأخبار..

بيرين سات

نفت النجمة بيرين سات، المعروفة في العالم العربي باسم "فاطمة" أو "سمر"، في تصريحات صحفية لموقع Gecce ما تردد من أخبار حول تعاقدها على بطولة مسلسل جديد تعود من خلاله إلى الدراما بعد فترة طويلة من الغياب.

وأكدت "بيرين" أنها لم تتعاقد على أي مسلسل بشكل رسمي حتى الآن، ولكنها ألمحت إلى تلقيها العديد من العروض التي تواصل قراءتها حاليا دون أن تتخذ قرارا نهائيا بالمشاركة في أي منها.

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفغان

ظهر النجم بوراك أوزجيفيت، المعروف في العالم العربي باسم "بالي بيك" ونجم مسلسل "حريم السلطان"، مع زوجته النجمة التركية الجميلة فهرية أفغان، المعروفة في العالم العربي باسم "نجلا"، أمس الأربعاء، في منطقة أرناؤط كوي بأسطنبول.

وبدا الزوجان في منتهى السعادة بعد عودتهما من عطلة رومانسية استكملا خلالها أيام شهر العسل.

مريم

وفقًا لتقرير نشره موقع gecce التركي، تصدّر مسلسل "مريم" نسب المشاهدة الأعلى بين جميع الأعمال الدرامية التي عُرضت في تركيا أمس الأربعاء وحصد أعلى نسبة مشاهدة، وهو من بطولة عائشة أيشين طوران وفرقان أنداش.

جاء في المركز الثاني مسلسل "ما لا يفعله المحب"، أما المركز الثالث فكان من نصيب مسلسل "الغرفة 309"، في حين حلّ مسلسل "الدائرة" في المركز الرابع من حيث نسب المشاهدة.

كان أورجنجي أوغلو

نشر نجم مسلسل "حب أعمى" الفنان كان أورجنجي أوغلو صورة له أثناء مرحلة الطفولة، وذلك عبر حسابه في إنستغرام، حصدت إعجاب العديد من متابعيه، الذين أكدوا أنه مازال يحتفظ بالملامح نفسها حتى الآن.

فوندا أريغيت وتوبراك صاغلام

انضمت الممثلة التركية فوندا أريغيت، والمطربة توبراك صاغلام، لفريق عمل مسلسل "الفاتح"، الذي يقوم ببطولته النجم التركي كينان أميرزالي أوغلو، والذي يروي قصة حيلة السلطان العثماني محمد الفاتح، ليواصل هذا العمل مسيرة المسلسلات التركية التي تروي قصص السلاطين العثمانيين، ومن أبرزها "حريم السلطان" و"السلطانة كوسيم"، وغيرهما من الأعمال الدرامية التاريخية التي تلقى اهتماما كبيرا في تركيا والعالم العربي.

اترك تعليقاً