أخبار النجوم

نوال الزغبي :"تعرّضت للتحرش.. وخيبات الأمل جعلتني أقوى"

نوال الزغبي :"تعرّضت للتحرش.. وخيبا...

محتوى مدفوع

في لقاء عفوي وصريح، أطلت صباح اليوم الخميس النجمة الذهبية نوال الزغبي مع الإعلامية ريما نجيم ضمن برنامج "اوائل " عبر إذاعة صوت الغد، وفتحت قلبها لتتحدث بكل ثقة ورحابة صدرٍ، وكونها امرأة وأما، تحدثت نوال عن حب الحياة، والنجاح في مواجهة المطبات، فقالت :" أنا امرأة ناجحة، طموحة، سعيدة ولا أحب المشاكل.. مُحاطة بالكثير من الأمور السلبية لكني لا أكترث" . وأكدت نوال خلال اللقاء أنها أصبحت قوية جداً، وفي السابق كان المحيطون بها يوهمونها ويضعونها في خانات الخوف والخسارات وعدم الاستمرارية والفشل، واكتشفت فيما بعد ان الإنسان المؤمن بما يقدمه والمقتنع بقضيته وبالحياة التي يعيشها دون أن يخدش القيم،

في لقاء عفوي وصريح، أطلت صباح اليوم الخميس النجمة الذهبية نوال الزغبي مع الإعلامية ريما نجيم ضمن برنامج "اوائل " عبر إذاعة صوت الغد، وفتحت قلبها لتتحدث بكل ثقة ورحابة صدرٍ، وكونها امرأة وأما، تحدثت نوال عن حب الحياة، والنجاح في مواجهة المطبات، فقالت :" أنا امرأة ناجحة، طموحة، سعيدة ولا أحب المشاكل.. مُحاطة بالكثير من الأمور السلبية لكني لا أكترث" .

وأكدت نوال خلال اللقاء أنها أصبحت قوية جداً، وفي السابق كان المحيطون بها يوهمونها ويضعونها في خانات الخوف والخسارات وعدم الاستمرارية والفشل، واكتشفت فيما بعد ان الإنسان المؤمن بما يقدمه والمقتنع بقضيته وبالحياة التي يعيشها دون أن يخدش القيم، ودون أن يؤذي احدا سينجح، ولا أحد يستطيع أن يسلب الفنان نجوميته التي هي بيده..

كما تحدثت عمن حاولوا سلبها نجاحاتها فقالت :"حاولوا كثيراً أن يسلبوني نجاحي، وثقت بأقرب الناس وتعرضت للكثير من خيبات الأمل التي جعلتني أقوى! كانت ثقتي بالناس مطلقة، تعلّمت وصرت أعرف بمن أثق، مررت بمشاكل عائلية وشخصية وفضلّت الابتعاد لأتخلص من كل ما يزعجني، لم أرد ازعاج الناس، ولكن اليوم لا أحد يستطيع إزعاجي، فأنا محاطة بأناس يحبونني وقوية كثيراً .

وعن قرار الطلاق قالت نوال الزغبي :" أول قرار جريء أخذته في حياتي فيه الكثير من المسؤولية ، وكان أحلى قرار"، وتابعت:" بعد طلاقي لم أغرم ولا مرة، لم أعط فرص، ولم أكن أشعر أن هذا هو الأمان الذي أبحث عنه،خاصة بعد مشاكلي وتجربة فاشلة"، وعن أولادها وعلاقتها بهم فقالت :"أولادي فخورون بي، لست أمّاً قاسية لكن لدي ممنوعات وقوانين و أراقب التفاصيل، التربية صعبة في هذا الزمن، وأولادي أهم ما في حياتي، ولا شيء يكسرني إلا الموت والمرض".

وعن تعنيف المرأة ككل وعما إذا تعرضت للتحرش أجابت نوال:" ككل امرأة تعرّضت كثيراً للتحرش.. المتحرش مريض نفسي وهذا الأمر موجود قبل ال social media  ولكنها اليوم تُضيء عليه، يُزعجني تعنيف المرأة.. أكره الحديث والتفكير والغناء عن هذا الموضوع، وهناك نساء تعتاد التعنيف وتصبح مع الوقت مخدّرة ".

وعن أغنيتها الرائعة "الناس العزاز" وعن تحقيقها نسبة استماع مرتفعة جدأ، قالت نوال:"الناس العزاز من الأغاني التي من الصعب إيجادها بأي وقت، موضوع اجتماعي بحت،أنهيت تسجيلها بأقل من نصف ساعة وبإحساس شعرت إنها ستصل لكل شخص، ولا زالت هذه الأغنية تحقق نجاحاً كبيراً في مصر وكافة الدول العربية ".

وعن ألبومها الجديد أعلنت نوال بأنه سيكون من إنتاجها، وقد انتهت من تحضير ٤ أغان لبنانية، أغنية مصرية، وأغنية عراقية، وهناك أغنيتان ستتعامل فيهما مع عمرو مصطفى .

اترك تعليقاً