أخبار النجوم

ياسمين صبري تتراجع عن تصريحاتها بشأن فستانها في افتتاح "الجونة" السينمائي!

ياسمين صبري تتراجع عن تصريحاتها بشأ...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية ياسمين صبري إن تسليط الأضواء من قبل جمهور السوشيال ميديا على جسدها ورشاقتها وتناسق قوامها أمر يزعجها؛ لأنها تحب أن يركز الجمهور أيضًا على فنها وما تقدمه من أعمال، مشيرة إلى أن هناك الكثير من السيدات أجمل منها. وأضافت أن تشبيهها بعد إطلالتها في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بـ"كيم كارداشيان" أمر عادي لا يزعجها خاصة أن الفنانة العالمية نجمة الجمال، موضحة أنها يمكن أن تشبهها شكلاً ولكن حياتها الشخصية مختلفة تمامًا عنها. وتابعت النجمة المصرية في تصريحات تلفزيونية على قناة ON ENT أنها تعمل على إثقال ثقافتها وأن يكون عقلها مستنيراً؛ لأن الجمال دون عقل واع ليس

قالت الفنانة المصرية ياسمين صبري إن تسليط الأضواء من قبل جمهور السوشيال ميديا على جسدها ورشاقتها وتناسق قوامها أمر يزعجها؛ لأنها تحب أن يركز الجمهور أيضًا على فنها وما تقدمه من أعمال، مشيرة إلى أن هناك الكثير من السيدات أجمل منها.

وأضافت أن تشبيهها بعد إطلالتها في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بـ"كيم كارداشيان" أمر عادي لا يزعجها خاصة أن الفنانة العالمية نجمة الجمال، موضحة أنها يمكن أن تشبهها شكلاً ولكن حياتها الشخصية مختلفة تمامًا عنها.

وتابعت النجمة المصرية في تصريحات تلفزيونية على قناة ON ENT أنها تعمل على إثقال ثقافتها وأن يكون عقلها مستنيراً؛ لأن الجمال دون عقل واع ليس له قيمة إطلاقًا.

ولفتت إلى أن صفحات الفنان على مواقع التواصل الاجتماعي تمثل ضغطاً كبيراً عليه، موضحة أنها تتأثر بالتعليقات السلبية وأحيانًا تدخل في عزلة بسببها إلى جانب أنها تطير فرحًا بالتعليقات الإيجابية، متمنية أن تتوقف عن التأثر بآراء السوشيال ميديا.

وقالت ياسمين صبري إنها تعمل بجدية؛ لكي تكون نموذجاً يحتذى به لبنات جيلها من حيث الاهتمام بالرياضة والعمل باجتهاد وتفوق في أي مجال يحببنه.

ومن جانب آخر، أشارت ياسمين صبري إلى أنها لم تكن راضية عن الفستان الذي ارتدته في افتتاح مهرجان الجونة، مشيرة إلى أنها لم تختر هذا الفستان ولكن اضطرتها الظروف لارتدائه بسبب ضيق الوقت.

وتراجعت عن تصريحاتها التي أدلت بها بشأن الفستان خلال استضافتها مع الإعلامي عمرو أديب من خلال صفحتها على موقع إنستغرام، موضحة أن الفستان الذي ظهرت به بالحلقة من تصميم المصمم الكويتي يوسف الجسمي الذي ارتدت من توقيعه بافتتاح مهرجان الجونة.

https://www.instagram.com/p/BZk7nbtnKtA/?taken-by=yasmine_sabri

وقالت إن مشكلتها مع الستايلست الخاصة بها التي قامت بالكذب عليها؛ لأنها أخبرتها أن الفستان خياطة يدوية custom made من توقيع يوسف الجسمي، والحقيقة أنه كان تصميماً عادياً عكس ما قالته لها.

وأضافت ياسمين صبري: "هذا ما قصدته بأن الفستان لم يعجبني؛ لأنه ليس ما طلبته، وأنا أحب يوسف الجسمي وأحب التعامل معه، وهو مصمم عالمي ولي الشرف أن أختار فساتيني من عنده".

وطالبت النجمة المصرية الشابة جمهورها بانتظار فستان ختام مهرجان الجونة من توقيع المصمم يوسف الجسمي مثل الافتتاح.

اترك تعليقاً