أخبار النجوم

بعد الانتقادات اللاذعة.. هذا ما قالته الوصيفة يسرا محسن!

بعد الانتقادات اللاذعة.. هذا ما قال...

محتوى مدفوع

اجتاحت موجة من السخرية مواقع التواصل الاجتماعي عقب حفل تتويج ملكة جمال لبنان لعام 2017، والتي وجهت بصورة خاصة تجاه الوصيفة الرابعة يسرا محسن نتيجة إجاباتها خلال الحدث، والأصوات المنتقدة وبشدة مشاركتها في المسابقة وهي لا تمتلك إلماما باللغة العربية . كما انتشرت أخبار تفيد بأن محسن "مرتبطة" ما يحول دون مشاركتها في هذه المسابقة التي تمنع المتزوجة من المنافسة على اللقب. كل هذه الانتقادات التي سرت، ويسرا محسن لم تدافع عن نفسها بل فضلت التزام الصمت لحين أعلنت منذ فترة وجيزة عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام سفرها إلى فرنسا تاركة خلف ظهرها كل الانتقادات غير المجدية مستطردة بالقول: "شكرا

اجتاحت موجة من السخرية مواقع التواصل الاجتماعي عقب حفل تتويج ملكة جمال لبنان لعام 2017، والتي وجهت بصورة خاصة تجاه الوصيفة الرابعة يسرا محسن نتيجة إجاباتها خلال الحدث، والأصوات المنتقدة وبشدة مشاركتها في المسابقة وهي لا تمتلك إلماما باللغة العربية .

كما انتشرت أخبار تفيد بأن محسن "مرتبطة" ما يحول دون مشاركتها في هذه المسابقة التي تمنع المتزوجة من المنافسة على اللقب.

كل هذه الانتقادات التي سرت، ويسرا محسن لم تدافع عن نفسها بل فضلت التزام الصمت لحين أعلنت منذ فترة وجيزة عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام سفرها إلى فرنسا تاركة خلف ظهرها كل الانتقادات غير المجدية مستطردة بالقول: "شكرا لكل الحب والدعم .. ساترك كل الانتقادات السخيفة هنا".

في الختام، لا بد من التنويه بشخصيتها المميزة إذ لم تتأثر بموجة السخرية التي تعرضت لها خلال الحفل، مواجهة موجة الضحك التي صدحت أرجاء الحفل بعبارة:"انو ca va "، مستمتعة بتتويجها وصيفة رابعة من دون أن تفارق البسمة ثغرها.

اترك تعليقاً