أخبار النجوم

بلقيس ترد بقسوة على إحدى متابعاتها.. بعدما انتقدت إطلالتها !

بلقيس ترد بقسوة على إحدى متابعاتها....

خرجت الفنانة بلقيس، عن صمتها لترد على انتقاد إحدى متابعاتها على موقع "إنستغرام"، بسبب ارتدائها ملابس كاجوال أثناء إحيائها لحفل اليوم الوطني السعودي على مسرح "سيتى ووك" بدبي. وكانت إحدى متابعات بلقيس قد علقت: "اللبس كان غير مناسب وغير متوقع عادي جدًا وأقل من عادي... كإنك رايحة لبيتك أو صاحبتك في بيتها”. هذا التعليق آثار غضب بلقيس ما دفعها للرد قائلة: "جربي اشتغلي بالحر والعرق والإضاءات والازدحام والزكام وضربة الحمى وتغيير الجو، وفكري البسي فستان ولا شي ثقيل علشان تعرفين الوضع بالضبط كيف كان". وتابعت: "المهم جيت وغنيت وأشعلت الحماس والكل طلع فرحان ولبسي كله عاجبني وأنا راضية فيه.. لا

خرجت الفنانة بلقيس، عن صمتها لترد على انتقاد إحدى متابعاتها على موقع "إنستغرام"، بسبب ارتدائها ملابس كاجوال أثناء إحيائها لحفل اليوم الوطني السعودي على مسرح "سيتى ووك" بدبي.

وكانت إحدى متابعات بلقيس قد علقت: "اللبس كان غير مناسب وغير متوقع عادي جدًا وأقل من عادي... كإنك رايحة لبيتك أو صاحبتك في بيتها”.

هذا التعليق آثار غضب بلقيس ما دفعها للرد قائلة: "جربي اشتغلي بالحر والعرق والإضاءات والازدحام والزكام وضربة الحمى وتغيير الجو، وفكري البسي فستان ولا شي ثقيل علشان تعرفين الوضع بالضبط كيف كان".

وتابعت: "المهم جيت وغنيت وأشعلت الحماس والكل طلع فرحان ولبسي كله عاجبني وأنا راضية فيه.. لا تتعبون نفسكم يا عيني أنا مبسووووووطة".

ومن جانب آخر حاولت معجبة أخرى تهدئتها، قائلة: "إذا إنتي مقتنعة بملابسك ..فهذا يكفي"، فأجابتها بلقيس: "توصل بالواحد يطفش كثر السؤال والانتقاد والاستهبال..". .كأن الفنان تمثال أو جماد ما يحس أو تتغير عليه الظروف".

اترك تعليقاً