أخبار النجوم

كلوي كارداشيان.. حامل بشهرها الثالث!

كلوي كارداشيان.. حامل بشهرها الثالث...

محتوى مدفوع

لم تمر سوى أيّامٍ قليلةٍ على إعلان الأخت الصغرى كايلي جينر خبر حملها من حبيبها ترافيس سكوت، لتقوم شقيقتها كلوي كارداشيان بتفجير مفاجأة عن حملها هي الأخرى، من حبيبها لاعب كرة السلة تريستان تومبسون، يوم أمس حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وصرّح مصدرٌ مُقرّب من النجمة بأنها لم تُعلّق على إشاعات حملها التي طالتها مُؤخراً، ولم تُؤكّد الأخبار حتى للمُقرّبين منها، علماً بأنّ موعد الولادة سيكون في بداية العام المُقبل، ويعد هذا الطفل الأول لكلوي كارداشيان، وأضاف المصدر قائلاً: "لطالما صرّحت كلوي عن تلهّفها بأن تُصبح أما، وأرادت ذلك منذ فترةً طويلة، ولا يوجد وقت أفضل من هذا لكي تحمل

لم تمر سوى أيّامٍ قليلةٍ على إعلان الأخت الصغرى كايلي جينر خبر حملها من حبيبها ترافيس سكوت، لتقوم شقيقتها كلوي كارداشيان بتفجير مفاجأة عن حملها هي الأخرى، من حبيبها لاعب كرة السلة تريستان تومبسون، يوم أمس حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وصرّح مصدرٌ مُقرّب من النجمة بأنها لم تُعلّق على إشاعات حملها التي طالتها مُؤخراً، ولم تُؤكّد الأخبار حتى للمُقرّبين منها، علماً بأنّ موعد الولادة سيكون في بداية العام المُقبل، ويعد هذا الطفل الأول لكلوي كارداشيان، وأضاف المصدر قائلاً: "لطالما صرّحت كلوي عن تلهّفها بأن تُصبح أما، وأرادت ذلك منذ فترةً طويلة، ولا يوجد وقت أفضل من هذا لكي تحمل فيه".

يجدر الإشارة إلى أنّ كلوي عانت من بعض مشاكل الحمل في السّابق، إذ كان عدد شعيرات المبيضن لديها أقل من الحد الطبيعي لأي امرأة في سنّها حيث تبلغ كلوي 33 عاماً، الأمر الذي قد يُسبب لها بمشاكل إخصاب في المُستقبل.

يُذكر أنّ كلوي كارداشيان بدأت مواعدة لاعب كرة السلة تومبسون في أغسطس من العام الماضي، وهو في غاية الحماس لإنشاء عائلةٍ مع حبيبته كلوي، علماً بأنّ شقيقتها كيم كارداشيان ستنجب في أوائل العام المٌقبل عن طريق أم بديلة، بالإضافة إلى إنجاب شقيقتها كايلي جينر في الفترة نفسها.

يذكر أن كلوي لم تنشر أي معلومة عن خبر حملها على وسائل التواصل الاجتماعي حتى اللحظة. وآخر ما نشرته على حسابها في إنستغرام كان صورة لها تكشف فيها عن خصرها. كما لم يشر تومسون كذلك إلى الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً