أخبار النجوم

بالصور.. بلقيس فتحي تتمرد على إطلالتها المعتادة

بالصور.. بلقيس فتحي تتمرد على إطلال...

محتوى مدفوع

أبهرت المغنية اليمنية المستقرة في الإمارات بلقيس فتحي، متابعيها بالتمرد على إطلالاتها المعتادة، خلال جلسة تصوير جديدة خضعت لها بعدسة المصور الدائم لها البحريني محمد الصايغ. بلقيس اختارت لإطلالاتها الملابس الكاجوال، فظهرت بملابس مريحة وشبابية، إذ ارتدت قميصًا قطنيًا من اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi، مع بنطال جينز من The Modist، وانتعلت حذاء من Malone Souliers وهو متجر أحذية في لندن. وتزينت بلقيس لهذه المناسبة بمجوهرات monicasordobk، واهتمت بمكياجها صفاء المسلم، أما عن الشعر فتعاملها بات مؤكدًا مع مصفف الشعر رافي فزاع ليتولى تصفيفة شعرها البسيطة والملفتة التي جمعها إلى الخلف. وقبل جلسة التصوير، فاجأت بلقيس جمهروها بنفس الملابس الكاجوال باستثناء

أبهرت المغنية اليمنية المستقرة في الإمارات بلقيس فتحي، متابعيها بالتمرد على إطلالاتها المعتادة، خلال جلسة تصوير جديدة خضعت لها بعدسة المصور الدائم لها البحريني محمد الصايغ.

بلقيس اختارت لإطلالاتها الملابس الكاجوال، فظهرت بملابس مريحة وشبابية، إذ ارتدت قميصًا قطنيًا من اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi، مع بنطال جينز من The Modist، وانتعلت حذاء من Malone Souliers وهو متجر أحذية في لندن.

وتزينت بلقيس لهذه المناسبة بمجوهرات monicasordobk، واهتمت بمكياجها صفاء المسلم، أما عن الشعر فتعاملها بات مؤكدًا مع مصفف الشعر رافي فزاع ليتولى تصفيفة شعرها البسيطة والملفتة التي جمعها إلى الخلف.

وقبل جلسة التصوير، فاجأت بلقيس جمهروها بنفس الملابس الكاجوال باستثناء البنطال الجينز الذي استبدلته ببنطال آخر من الجينز أيضًا، في حفل أحيته ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي على مسرح "سيتى ووك" بدبي.

اترك تعليقاً