بعد ابتزازه بفيديو جنسي.. هذا مصير العلاقة بين "كيفين هارت" وزوجته
بعد ابتزازه بفيديو جنسي.. هذا مصير العلاقة بين "كيفين هارت" وزوجتهبعد ابتزازه بفيديو جنسي.. هذا مصير العلاقة بين "كيفين هارت" وزوجته

بعد ابتزازه بفيديو جنسي.. هذا مصير العلاقة بين "كيفين هارت" وزوجته

صرّح مصدرٌ مقرّب من النجم الكوميدي العالمي كيفين هارت - 38 عاماً - بأنّه قرر وزوجته "إنيكو باريش" المُضيّ قُدماً بعد اعترافه بخيانته لها في أوائل الشهر الحالي، إذ اعتذر لها ولأطفاله عن تصرّفاته الطائشة عبر فيديو نشره على حسابه في إنستغرام، وصرّح بأنه يعترف بخطئه ولن يسمح لأحدٍ بابتزازه ماديّاً.


وأضاف المصدر أنّ باريش اعتقدت بأن هذه المشكلة الزوجية ستكون الأسوأ في حياتها، لكنّها استطاعت تخطّي المِحنة، ولم تُفكّر أبداً في طلب الطلاق منه، بل على العكس تماماً، دعمته لتخطي الحادثة خصوصاً وأنهما ينتظران قدوم طفل جديد، إذ إنها تحضّر لحفلة بيبي شاور ضخمة من أجل استقباله بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

ومن جانبها، صرّحت "مونيتا ساباج" التي ادّعت بأنها قضت وقتاً حميمياً مع هارت بأنها ضحية، إذ إن هارت اتهمها بأنها ابتزته من أجل  المال وهو الأمر الذي لم يحصل أبدًا، كما كشفت مُحاميتها "ليزا بلوم" عن تفاصيل مزعجة عن ذلك الفيديو من لقاء الثنائي الجنسي في إحدى غرف الفنادق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com