أخبار النجوم

إطلالات تلفزيونية وإذاعية.. نوال الزغبي مشاريع فنية بالجملة!

إطلالات تلفزيونية وإذاعية.. نوال ال...

محتوى مدفوع

تستعد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لمشاريع كثيفة في الفترة المقبلة، إذ ستطل عبر البرنامج الإذاعي"أوائل" مع الإعلامية اللبنانية ريما نجيم عبر صوت الغد في حديث صريح من القلب إلى القلب يتضمن الكثير من المواضيع الفنية والحياتية والعائلية، وذلك صباح الخميس المقبل بتاريخ الـ28 من سبتمبر الجاري، فهل ستتطرق نوال إلى مشكلتها الأخيرة مع زوجها السابق إيلي ديب بعد التطورات الكثيرة التي حصلت معهما في الفترة الأخيرة، أم أنها ستختار الصمت وتترك الإجراءات القانونية وحدها تتكلم؟. هذا وستفتتح نوال الزغبي أولى حلقات الموسم المقبل من برنامج "الدوبليكس" مع أبله فاهيتا يوم الـ6 من أكتوبر عبر محطة الـ"سي بي سي" المصرية. مشاريع

تستعد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لمشاريع كثيفة في الفترة المقبلة، إذ ستطل عبر البرنامج الإذاعي"أوائل" مع الإعلامية اللبنانية ريما نجيم عبر صوت الغد في حديث صريح من القلب إلى القلب يتضمن الكثير من المواضيع الفنية والحياتية والعائلية، وذلك صباح الخميس المقبل بتاريخ الـ28 من سبتمبر الجاري، فهل ستتطرق نوال إلى مشكلتها الأخيرة مع زوجها السابق إيلي ديب بعد التطورات الكثيرة التي حصلت معهما في الفترة الأخيرة، أم أنها ستختار الصمت وتترك الإجراءات القانونية وحدها تتكلم؟.

هذا وستفتتح نوال الزغبي أولى حلقات الموسم المقبل من برنامج "الدوبليكس" مع أبله فاهيتا يوم الـ6 من أكتوبر عبر محطة الـ"سي بي سي" المصرية.

مشاريع نوال الزغبي كثيرة فهي تستكمل تحضيراتها الخاصة بألبومها المقبل والذي  يتضمن مجموعة أغنيات من انتاج شركة" NZ production"، بالإضافة لتصوير مجموعة من أغنياته على طريقة الفيديو كليب.

وستتوجه بتاريخ الـ22 من أكتوبر المقبل إلى نيويورك، لتستلم جائزتها العالمية ضمن مهرجان  BIG APPLE MUSIC AWARD.

وشاركت النجمة الذهبية عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر بصورة صباحية وتعليق مليء بالأفكار الإيجابية قالت فيه:" صباح الخير، التقطت صورة سيلفي صباحية، تدفعني لتجديد أفكاري والتفكير بشكل ايجابي".

اترك تعليقاً