أخبار النجوم

وداعًا للبروتوكول الملكي.. الأمير هاري وميغان ماركل يُعلنان حبّهما أمام الجميع‎

وداعًا للبروتوكول الملكي.. الأمير ه...

محتوى مدفوع

حضر الثنائي الملكي، الأمير هاري والممثلة ميغان ماركل فعاليات ألعاب Invictus Games 2017 الواقعة في مدينة تورنتو الكندية يوم أمس الاثنين، ووصل الثنائي إلى مكان الحدث مُمسكا كل منهما بيد الآخر، كما حضرت ميغان مُباراة التنس للمقعدين إلى جانب حبيبها الأمير في الحُجرة الملكية، مُتجاهلين البروتوكول الملكي البريطاني بعدم جلوسها في الحجرة، إلّا بعد عقد خطوبتهما بحسب ما نقله "موقع إنترتيمنت تونايت". وعلى الرّغم من ظهورهما كثنائي "رسميّاً" لأول مرّة في افتتاح فعاليات الألعاب يوم السبت الماضي، إلّا أنهما أعلنا عن حُبّهما أمام الملأ يوم أمس، حيث شوهد الأمير هاري وهو يهمس في أذن حبيبته مُعظم الوقت أثناء المباراة. واعتمدت

حضر الثنائي الملكي، الأمير هاري والممثلة ميغان ماركل فعاليات ألعاب Invictus Games 2017 الواقعة في مدينة تورنتو الكندية يوم أمس الاثنين، ووصل الثنائي إلى مكان الحدث مُمسكا كل منهما بيد الآخر، كما حضرت ميغان مُباراة التنس للمقعدين إلى جانب حبيبها الأمير في الحُجرة الملكية، مُتجاهلين البروتوكول الملكي البريطاني بعدم جلوسها في الحجرة، إلّا بعد عقد خطوبتهما بحسب ما نقله "موقع إنترتيمنت تونايت".

وعلى الرّغم من ظهورهما كثنائي "رسميّاً" لأول مرّة في افتتاح فعاليات الألعاب يوم السبت الماضي، إلّا أنهما أعلنا عن حُبّهما أمام الملأ يوم أمس، حيث شوهد الأمير هاري وهو يهمس في أذن حبيبته مُعظم الوقت أثناء المباراة.

واعتمدت بطلة مسلسل Suits إطلالة كاجوال إلى الحدث، إذ اختارت قميصا أبيض أنيقا نسقت معه بنطال جينز سكيني وانتعلت حذاء الباليرنا، في حين ارتدى الأمير تي شيرت ألعاب Invictus Games الأسود.

يُذكر أنّ ميغان لم تجلس مع حبيبها الأمير في افتتاحية الحدث يوم السبت الماضي، بل جلست قبله في أربعة صفوفٍ داخل الملعب برفقة صديقها رجل الأعمال الكندي "ماركس آندرسون" الذي عرّفها على الأمير في عام 2016.

اترك تعليقاً