أخبار النجوم

أنجيلينا جولي تدخل المطبخ من أجل أطفالها

أنجيلينا جولي تدخل المطبخ من أجل أط...

محتوى مدفوع

رصدت عدسات الكاميرا الممثلة والمخرجة العالمية "أنجيلينا جولي" يوم الأحد الماضي بينما كانت تتبضع في متجر البقالة الشهير "غيلسونز ماركتس" الواقع في لوس فيليس في كاليفورنيا، ولفتت أنجيلينا الأنظار بابتسامتها العريضة وروحها الإيجابية، دليلاً على مُضيّها قُدماً بعد انفصالها عن النجم العالمي "براد بيت" بينما رافقتها إحدى مُساعداتها في نُزهة التسوّق. بأناقتها المعهودة، تبضّعت بطلة فيلم Mr. & Mrs. Smith مُرتديةً معطفا فاخرا باللون الأسود يصل طوله إلى الأرض، وانتعلت معه كعبا عاليا بلون النود، في حين اعتمدت تسريحة شعرٍ كلاسيكية ضخمة لخصلات شعرها المُنسدلة مع وضع القليل من المكياج البسيط. ونقل موقع "إنترتيمنت تونايت" بأنّ النجمة اشترت العديد من

رصدت عدسات الكاميرا الممثلة والمخرجة العالمية "أنجيلينا جولي" يوم الأحد الماضي بينما كانت تتبضع في متجر البقالة الشهير "غيلسونز ماركتس" الواقع في لوس فيليس في كاليفورنيا، ولفتت أنجيلينا الأنظار بابتسامتها العريضة وروحها الإيجابية، دليلاً على مُضيّها قُدماً بعد انفصالها عن النجم العالمي "براد بيت" بينما رافقتها إحدى مُساعداتها في نُزهة التسوّق.

بأناقتها المعهودة، تبضّعت بطلة فيلم Mr. & Mrs. Smith مُرتديةً معطفا فاخرا باللون الأسود يصل طوله إلى الأرض، وانتعلت معه كعبا عاليا بلون النود، في حين اعتمدت تسريحة شعرٍ كلاسيكية ضخمة لخصلات شعرها المُنسدلة مع وضع القليل من المكياج البسيط.

ونقل موقع "إنترتيمنت تونايت" بأنّ النجمة اشترت العديد من الأغراض التي تخص أطفالها الستة وهم باكس، مادوكس، زاهارا، شيلوه، فيفيان ونوكس، كما اشترت لنفسها آخر عدد من مجلات "ناشونال جيوغرافيك وماري كلير".

ربطت شُرطة المشاهير تسوّق جولي في متجر البِقالة بمقابلتها مع مجلة "فانتي فير" التي أجرتها في شهر يوليو الماضي، إذ صّرحت من خلالها بأنها تتعلم فنون الطهي بناءً على طلبٍ من أطفالها، وهذا يفسّر تواجدها في المتجر، وأضافت في مُقابلتها قائلةً: "ممارسة الطبخ يعني أنّ الشخص مُستقرٌ في حياته، وأنا لست صبورة وأشعر بأنني شاردة بعض الشيء، لكنني أتعلّم الطهي شيئاً فشيئاً، وأشعر بأنني إذا طبخت لهم، فسيجتمعون سويّاً على المائدة، على الرّغم من أنّهم غالباً ما يأخذون مكاني ويعلّقون على طبخي بأن يكون أفضل".

يُذكر أنّ طليقة براد بيت شاركت في مهرجان تورنتو السينمائي لإطلاق أجدد أفلامها First They Killed My Father في أوائل الشهر الحالي، إذ رافقها فيه أطفالها الستة من أجل دعمها.

اترك تعليقاً