أخبار النجوم

كيت هدسون بشعر قصير جدًا وفستان ساحر في مهرجان Urbanworld!

كيت هدسون بشعر قصير جدًا وفستان ساح...

"كانت موضع حسد جميع السيدات المتواجدات" هذا كان تعليق صحيفة "ذا صن" البريطانية على إطلالة النجمة العالمية كيت هدسون - 38 عاماً - في مهرجان أربان ورلد السينمائي المقام في مدينة نيويورك، حيث ارتدت النجمة فُستاناً فضيّاً مصنوعاً من قماش الستان، تميّز بقصّته البسيطة ولونه المميز. وحظيت النجمة العالمية باهتمام مضاعف من قبل عدسات الباباراتزي بسبب قصّة شعرها القصيرة ومكياجها الوردي الناعم، ولم تنس هدسون أن تكمل أناقتها  بوضع أقراطٍ فضيّة ناعمة وانتعال كعب عال لونه مُطابق للون الفُستان. ورافق كيت في أمسيتها السينمائية حبيبها الجديد "داني فوجيكاوا"، وتألّق هو الآخر ببدلة سوداء انتعل معها حذاء رياضيا أسود، إذ شوهد

"كانت موضع حسد جميع السيدات المتواجدات" هذا كان تعليق صحيفة "ذا صن" البريطانية على إطلالة النجمة العالمية كيت هدسون - 38 عاماً - في مهرجان أربان ورلد السينمائي المقام في مدينة نيويورك، حيث ارتدت النجمة فُستاناً فضيّاً مصنوعاً من قماش الستان، تميّز بقصّته البسيطة ولونه المميز.

وحظيت النجمة العالمية باهتمام مضاعف من قبل عدسات الباباراتزي بسبب قصّة شعرها القصيرة ومكياجها الوردي الناعم، ولم تنس هدسون أن تكمل أناقتها  بوضع أقراطٍ فضيّة ناعمة وانتعال كعب عال لونه مُطابق للون الفُستان.

ورافق كيت في أمسيتها السينمائية حبيبها الجديد "داني فوجيكاوا"، وتألّق هو الآخر ببدلة سوداء انتعل معها حذاء رياضيا أسود، إذ شوهد وهو يمسك بيدها طِوال الحدث.

يُذكر أنّ كيت هدسون قد حلقت شعرها بالكامل من أجل دورها في فيلم المغنية العالمية "سيا" الجديد Sisters، إذ تشاركها البطولة النجمة الصاعدة "مادي زيغلر" البالغة من العمر 14 عاماً.

اترك تعليقاً