أخبار النجوم

أحدثهن كايلي جينر.. نجمات "أمهات" قبل العشرين!

أحدثهن كايلي جينر.. نجمات "أمهات" ق...

محتوى مدفوع

بعد أن انطلقت الشائعات التي تؤكد حمل نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر ذات الـ 20 عامًا في طفلها الأول من صديقها مغني الراب الشهير "ترافيس سكوت" يعود لذاكرتنا قائمة من أشهر النجمات اللواتي أنجبن وعمرهن لا يتجاوز العشرين عامًا. فمن هن هؤلاء النجمات وما هي أسماء أطفالهن؟ هذا ما سنعرفه في السطور التالية حسبما ورد في مجلة "هاربرز بازار" المهتمة بحياة المشاهير. صوفيا فيرغارا أنجبت الممثلة الكولومبية "صوفيا فيرغار" ابنها "مانولو جونزالز" في سن الـ19 عاما. جيمي لين سبيرز كذلك أعلنت النجمة الأمريكية "جيمي لين سبيرز" أخت مغنية البوب الشهيرة "بريتني سبيرز" حملها في ابنتها "مادي بريان الدريدج" وهي ابنة 16

بعد أن انطلقت الشائعات التي تؤكد حمل نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر ذات الـ 20 عامًا في طفلها الأول من صديقها مغني الراب الشهير "ترافيس سكوت" يعود لذاكرتنا قائمة من أشهر النجمات اللواتي أنجبن وعمرهن لا يتجاوز العشرين عامًا.

فمن هن هؤلاء النجمات وما هي أسماء أطفالهن؟ هذا ما سنعرفه في السطور التالية حسبما ورد في مجلة "هاربرز بازار" المهتمة بحياة المشاهير.

صوفيا فيرغارا

أنجبت الممثلة الكولومبية "صوفيا فيرغار" ابنها "مانولو جونزالز" في سن الـ19 عاما.

جيمي لين سبيرز

كذلك أعلنت النجمة الأمريكية "جيمي لين سبيرز" أخت مغنية البوب الشهيرة "بريتني سبيرز" حملها في ابنتها "مادي بريان الدريدج" وهي ابنة 16 ربيعا.

سولانح نوليز

استقبلت النجمة الأمريكية الشهيرة "سولانج نوليز" طفلها من زوجها "دانيال سميث" ويدعى "دانيال جوليز" بعمر الـ18 عاما.

نيكي تايلور

أما عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة "نيكي تايلور" فقد استقبلت توأمها في عامها الـ 18.

ناعومي جاد

كما أنجبت المغنية الشهيرة "ناعومي جاد" طفلتها المشهورة "واينونا"  قبل سن العشرين بعامين.

اريثا فرانكلين

ولم يختلف حال المغنية الشهيرة "اريثا فرانكلين" عن مثيلاتها من الأمهات الصغار ولكنها سبقتهن جميعا حينما أنجبت طفلها الأول في عمر الـ14 عاما، كما أنجبت طفلها الثاني وهي في عمر الـ16 عاما.

مايا أنجليو

كذلك الحال مع كاتبة الأغاني الأمريكية "مايا انجليو" التي أنجبت طفلها الأول وهي لا تزال ابنة الـ16 عاما.

شيرلي تيمبل

أما الممثلة والطفلة المعجزة الأمريكية الراحلة "تيمبل" فتزوجت في سن الـ 17 عاما وأنجبت طفلها الأول في عامها الـ19.

اترك تعليقاً