أخبار النجوم

بالصور.. نيكول سابا في إطلالة رياضية تجمع بين الجمال والحيوية

من المعروف عن الفنانة اللبنانية نيكول سابا، حبها الشديد للرياضة وممارستها المستمرة لها من أجل الحفاظ على قوامها الممشوق، ما يجعلها دائماً تتربع على عرش الجمال والأناقة. وتعد سابا من أكثر الفنانات جرأة في الظهور بطبيعتها دون وضع المكياج على وجهها، وارتداء ملابس مريحة تساعدها على قضاء حياتها اليومية بشكل مريح. ومن أحدث إطلالاتها الرياضية، ظهورها وهي ترتدي بنطلوناً رياضياً "شارلستون" مفتوحاً من الجانبين وتوبا "أسود" على حذاء رياضي أبيض، ما أضفى عليها مزيداً من الجمال والحيوية. وعلى الرغم من ظهورها بملابس رياضية من وقت لآخر، إلا أنها تحرص على اختيار أزياء أنيقة تبرز أنوثتها، فهي ترفض دائماً ارتداء أي

من المعروف عن الفنانة اللبنانية نيكول سابا، حبها الشديد للرياضة وممارستها المستمرة لها من أجل الحفاظ على قوامها الممشوق، ما يجعلها دائماً تتربع على عرش الجمال والأناقة.

وتعد سابا من أكثر الفنانات جرأة في الظهور بطبيعتها دون وضع المكياج على وجهها، وارتداء ملابس مريحة تساعدها على قضاء حياتها اليومية بشكل مريح.

ومن أحدث إطلالاتها الرياضية، ظهورها وهي ترتدي بنطلوناً رياضياً "شارلستون" مفتوحاً من الجانبين وتوبا "أسود" على حذاء رياضي أبيض، ما أضفى عليها مزيداً من الجمال والحيوية.

وعلى الرغم من ظهورها بملابس رياضية من وقت لآخر، إلا أنها تحرص على اختيار أزياء أنيقة تبرز أنوثتها، فهي ترفض دائماً ارتداء أي نوع من أنواع الملابس التي لا تظهر جمالها كأنثى.

وتنجح سابا دائماً في إطلالتها بالجمع ما بين الحيوية والأناقة والأنوثة في آن واحد في جميع إطلالاتها الرياضية، ويبقى ذلك هو السر في قدرتها على الاحتفاظ بجمالها وأناقتها طوال الوقت.

ولذلك جمع موقع "فوشيا" مجموعة من صور الفنانة اللبنانية نيكول سابا وهي ترتدي الملابس الرياضية.

اترك تعليقاً