أخبار النجوم

النجمة التركية آمنة جولشن الوجه الإعلاني الجديد لماركة أحذية "deichmann"

النجمة التركية آمنة جولشن الوجه الإ...

وقع اختيار ماركة الأحذية المعروفة deichmann على الممثلة وملكة الجمال التركية آمنة جولشن لتكون الوجه الإعلاني الجديد للماركة. وخضعت النجمة التركية، التي تبلغ من العمر 24 عاماً، لجلسة تصويرية، انتعلت خلالها أحدث تشكيلة من أحذية الماركة، ترويجاً لمجموعتها الجديدة. يذكر أن آمنة جولشن، من أصل سويدي، ووالدها عراقي تركماني من مدينة كركوك، ووالدتها تركية، وقد حصدت لقب ملكة جمال تركيا لسنة 2014، ومثّلت بلدها تركيا في مسابقة ملكة جمال العالم في العام نفسه، قبل أن تدخل عالم التمثيل بعدها بعام واحد، وتحديداً سنة 2015، ثم انتشر اسمها في الفترة الأخيرة انتشاراً كبيراً بعد أن أصبحت تواعد لاعب كرة القدم الألماني

وقع اختيار ماركة الأحذية المعروفة deichmann على الممثلة وملكة الجمال التركية آمنة جولشن لتكون الوجه الإعلاني الجديد للماركة.

وخضعت النجمة التركية، التي تبلغ من العمر 24 عاماً، لجلسة تصويرية، انتعلت خلالها أحدث تشكيلة من أحذية الماركة، ترويجاً لمجموعتها الجديدة.

يذكر أن آمنة جولشن، من أصل سويدي، ووالدها عراقي تركماني من مدينة كركوك، ووالدتها تركية، وقد حصدت لقب ملكة جمال تركيا لسنة 2014، ومثّلت بلدها تركيا في مسابقة ملكة جمال العالم في العام نفسه، قبل أن تدخل عالم التمثيل بعدها بعام واحد، وتحديداً سنة 2015، ثم انتشر اسمها في الفترة الأخيرة انتشاراً كبيراً بعد أن أصبحت تواعد لاعب كرة القدم الألماني - التركي المعروف مسعود أوزيل، الذي شوهد معها في كثير من اللقاءات، ما أثار حول علاقتهما كثيراً من الجدل.

اترك تعليقاً