أخبار النجوم

نجمات تعرّضنَ لانتقادات شديدة وهجوم لاذع بسبب "الحمل"

نجمات تعرّضنَ لانتقادات شديدة وهجوم...

محتوى مدفوع

رغم أن الحمل والولادة أمران شديدا الخصوصية في حياة أي امرأة، إلا أن محبي وعشاق النجمات يتدخلنَ أحياناً فيهما، ويدلينَ بآرائهنّ بهذا الخصوص، إلى درجة تصل أحياناً إلى الهجوم على هؤلاء النجمات، بسبب حملهنّ، وبسبب الوزن الزائد أحياناً، وبسبب عدم تنظيم النسل أحياناً أخرى. وهنا عدد من النجمات العالميات اللاتي تعرضنَ للهجوم أثناء ممارسة حقهنّ الطبيعي في الحمل والإنجاب. كيت ميدلتون ما إن أعلنت دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون أنها حامل في طفلها الثالث من زوجها الأمير ويليام، خلال هذا الشهر، حتى تعرضت لهجوم كبير من محبيها، الذين قالوا إن فترة الـ 3 سنوات التي تفصل بين مولد طفلها الثاني،

رغم أن الحمل والولادة أمران شديدا الخصوصية في حياة أي امرأة، إلا أن محبي وعشاق النجمات يتدخلنَ أحياناً فيهما، ويدلينَ بآرائهنّ بهذا الخصوص، إلى درجة تصل أحياناً إلى الهجوم على هؤلاء النجمات، بسبب حملهنّ، وبسبب الوزن الزائد أحياناً، وبسبب عدم تنظيم النسل أحياناً أخرى.

وهنا عدد من النجمات العالميات اللاتي تعرضنَ للهجوم أثناء ممارسة حقهنّ الطبيعي في الحمل والإنجاب.

كيت ميدلتون

ما إن أعلنت دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون أنها حامل في طفلها الثالث من زوجها الأمير ويليام، خلال هذا الشهر، حتى تعرضت لهجوم كبير من محبيها، الذين قالوا إن فترة الـ 3 سنوات التي تفصل بين مولد طفلها الثاني، وبين حملها الجديد، ليست كافية أبداً، حتى إن أحد هؤلاء سخر من الأميرة عبر "تويتر" بالقول: "هل تعرفون شيئاً عن تحديد النسل؟".

كيم كارداشيان

تعرضت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان لهجوم كبير بعد حملها الأول في ابنتها "نورث"، من زوجها المغني العالمي كانيه ويست، وذلك بسبب وزنها الزائد أثناء الحمل، إذ وصفها البعض بأنها "أصبحت مثل الحوت"، وغيرها من التعليقات التي لم تعرها النجمة أي اهتمام في حملها الثاني في ابنها "سانت"، إذ زاد وزنها بشكل أكبر، واكتسبت من 25 – 40 كيلوغراماً، ما عرّضها لانتقادات عديدة، وهي الانتقادات التي لن تواجهها في حملها الحالي، إذ تستعين فيه بأم بديلة حفاظاً على صحتها.

بيونسيه

الأمر نفسه تعرضت له النجمة العالمية بيونسيه، التي شنّ عليها البعض هجوماً شديداً بسبب تراكم دهون جسدها أثناء حملها في توأمها من زوجها جاي زي، وذلك رغم حرص النجمة على مشاركة محبيها صورها أثناء الحمل، وربما يبرّر ذلك تصريحاتها اللاحقة التي أكدت خلالها قدرتها على استعادة وزنها بعد الإنجاب.

جانيت جاكسون

رغم أن التكنولوجيا والعلم الحديث وفّرا للنجمة العالمية جانيت جاكسون حملاً آمناً في طفلها الأول "عيسى"، من زوجها السابق رجل الأعمال القطري وسام المانع، إلا أن هذا لم يمنع من الهجوم على النجمة بسبب حملها في سن الخمسين، وهي سن رآها محبوها متأخرة على الحمل والإنجاب.

هايدن بانتير

زاد وزن النجمة العالمية هايدن بانتير، بعد ولادة ابنتها "كايا" من صديقها الملاكم الأوكراني فلاديمير كليتشكو، حوالي 40 باونداً، ما جعلها تتعرّض أيضاً لانتقادات شديدة من محبيها، إذ وصفها أحدهم بـ"ذات الوزن الهائل"، وغيرها من الانتقادات التي طالت جسدها ووزنها.

اترك تعليقاً