أخبار النجوم

نجمات يلعبن مع أولادهن دور الأم والأب بسبب "أزمة نسب"

نجمات يلعبن مع أولادهن دور الأم وال...

نشرت المغنية اللبنانية قمر مؤخرا، صورة حديثة لابنها "جيمي"، وذلك عبر حسابها في إنستغرام، وعلّقت عليها قائلة "جيمي جمال مراون". وأعادت هذه الصورة التذكير بقصة "قمر" ووالد طفلها، رجل الأعمال جمال مروان، الذي رفض الاعتراف بنسب الطفل، وهي القصة نفسها التي تعرّضت لها أكثر من فنانة، ما اضطرهن دون إرادتهن للعب دور الأم والأب معا. قمر https://www.instagram.com/p/BZQ1aMOjk5O/?taken-by=singeramar يعيش "جيمي" ابن المغنية "قمر" مع والدته منذ ولادته عام 2010 وحتى اليوم، وذلك بسبب رفض والده، حسب ادعاء الأم، نسبه إليه، ما اضطرها إلى رفع دعوى قضائية لإثبات النسب، ولكنها لم تربحها، إلى أن رضخت أخيرا للأمر الواقع، وقررت إغلاق هذه الصفحة

نشرت المغنية اللبنانية قمر مؤخرا، صورة حديثة لابنها "جيمي"، وذلك عبر حسابها في إنستغرام، وعلّقت عليها قائلة "جيمي جمال مراون".

وأعادت هذه الصورة التذكير بقصة "قمر" ووالد طفلها، رجل الأعمال جمال مروان، الذي رفض الاعتراف بنسب الطفل، وهي القصة نفسها التي تعرّضت لها أكثر من فنانة، ما اضطرهن دون إرادتهن للعب دور الأم والأب معا.

قمر

جيمي جمال مروان❤️

A post shared by Amar 🌙 (@singeramar) on

يعيش "جيمي" ابن المغنية "قمر" مع والدته منذ ولادته عام 2010 وحتى اليوم، وذلك بسبب رفض والده، حسب ادعاء الأم، نسبه إليه، ما اضطرها إلى رفع دعوى قضائية لإثبات النسب، ولكنها لم تربحها، إلى أن رضخت أخيرا للأمر الواقع، وقررت إغلاق هذه الصفحة والعيش مع ابنها بمفردها.

مريم أوزورلي

❤️🌹❤️

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

الأمر نفسه حدث مع الفنانة التركية مريم أوزورلي، المعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام"، ونجمة مسلسل "حريم السلطان"، إذ رفض رجل الأعمال التركي جان أتاش الاعتراف بابنتها "لارا"، التي تعيش مع أمها منذ مولدها في عام 2014 وحتى اليوم، دون أب، وتلعب النجمة التركية دور الأب والأم معا، قبل أن تدخل في علاقة جديدة مع رجل الأعمال التركي ألب أوزجان، لكنها لم تكلل بالنجاح والزواج حتى الآن.

زينة

تنضم إلى القائمة أيضا الممثلة المصرية زينة، التي لم تستطع حتى الآن إقناع الفنان أحمد عز، والد توأمها "عزالدين" و"زين الدين" بنسبهما إليه، رغم صدور حكم قضائي نهائي بات يقضي بصحة النسب، ورغم إصدار شهادات ميلاد بحق التوأم باسم والدهما أحمد عز، ورغم حصولها على نفقة شهرية لتوأمها، إلا أن كل ذلك لا يمنع أن "زينة" تعيش مع توأمها بمفردها، وأنها تلعب معهما دور الأب والأم معا، لرفض الأب الاعتراف بصحة نسبهما بتصريحه الشهير "أقسم بالله ما ولادي".

اترك تعليقاً