أخبار النجوم

كلوديا مرشليان تكشف لفوشيا حقيقة اعتذار ممثلة أخرى عن الدور الذي ستجسده كارول سماحة

كلوديا مرشليان تكشف لفوشيا حقيقة اع...

محتوى مدفوع

أشارت الكاتبة كلوديا مرشليان إلى أن التحضيرات الخاصة بفيلم "بالصدفة" تجري على قدم وساق، إذ يبدأ غدا الاثنين التصوير، والذي من المتوقع أن يستمر لمدة شهر تحت إدارة المخرج باسم كريستو . ولفتت كلوديا مرشليان - في حديث خاص لموقع "فوشيا"- إلى أنه سيشارك في هذا العمل  نخبة من النجوم المخضرمين وفي طليعتهم الفنانة كارول سماحة، الممثل بديع أبو شقرا، والممثلة باميلا الكيك... ونفت ما أشيع عن أن الدور الذي ستجسده النجمة كارول  قد عرض على ممثلة أخرى، مؤكدة أن السيناريو قد كتب منذ فترة إلا أنه حين تقرر وضعه حيز التنفيذ كانت سماحة هي الأولى والوحيدة  التي تم اختيارها

أشارت الكاتبة كلوديا مرشليان إلى أن التحضيرات الخاصة بفيلم "بالصدفة" تجري على قدم وساق، إذ يبدأ غدا الاثنين التصوير، والذي من المتوقع أن يستمر لمدة شهر تحت إدارة المخرج باسم كريستو .

ولفتت كلوديا مرشليان - في حديث خاص لموقع "فوشيا"- إلى أنه سيشارك في هذا العمل  نخبة من النجوم المخضرمين وفي طليعتهم الفنانة كارول سماحة، الممثل بديع أبو شقرا، والممثلة باميلا الكيك...

ونفت ما أشيع عن أن الدور الذي ستجسده النجمة كارول  قد عرض على ممثلة أخرى، مؤكدة أن السيناريو قد كتب منذ فترة إلا أنه حين تقرر وضعه حيز التنفيذ كانت سماحة هي الأولى والوحيدة  التي تم اختيارها لتجسيد هذه الشخصية، وهي المشهود لها بإحساسها المرهف وقدرتها على النجاح نظرا لتجاربها التمثيلية السابقة  .

واستطردت بالقول :" ستعكس كارول سماحة صورة المرأة اللبنانية التي توضع على كاهلها أعباء كثيرة تجعلها تقدم الكثير من التضحيات وتثابر على المضي قدما، فضلا عن أنها سوف تضع بصمة مميزة من خلال تأديتها شارة الفيلم التي كتبها ولحنها النجم مروان خوري.

وردا على سؤال حول التخوف من عدم وصول هذا العمل إلى النتائج المرجوة كونه لا يعرض على الشاشة الصغيرة، أكدت أن السينما لا تزال  تمتلك عالمها الخاص الذي يجذب شريحة لا يستهان بها من الجمهور، ما يرفع من فرص نجاح أي عمل سينمائي يمتلك الحبكة الملائمة، الكاستينغ الناجح والإخراج المتميز.

وختمت كلوديا مرشليان حديثها إلى موقع "فوشيا" بالتأكيد أن هذا العمل سيلقى النتائج المرجوة بخاصة أنه يعرض الواقع اللبناني بمختلف تشعباته ويسلط الضوء على بعض مشاكله، وقالت: "نحن من الكتاب الذين يحاولون دوما وضع بصمة مميزة في عالم الدراما والحمد الله استطعنا تحقيق الكثير لغاية يومنا هذا ".

اترك تعليقاً