أخبار النجوم

ريهانا تروج لمنتجاتها التجميلية بلوك غجري مثير!

ريهانا تروج لمنتجاتها التجميلية بلو...

توجّهت النجمة العالمية ريهانا - 29 عاماً - إلى العاصمة الإسبانية "مدريد " من أجل الترويج لعلامتها التجارية الجديدة المتخصصة بالمكياج Fenty Beauty في صالات سينما "كيّاو" بالتحديد، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية". واختارت نجمة أغنية Work لوك المرأة الغجرية المُستوحى من الأراضي الإسبانية، فارتدت فُستاناً ناعماً باللونين الوردي والأبيض تميّز بقصّته الأوف شولدر من الأعلى، كاشفاً عن بشرتها السمراء من ناحية الكتفين والبطن، وتزيّن من الأسفل بتصاميم الورود الصغيرة التي طابق لونها لون الكعب العالي الذي انتعلته. كما اعتمدت ريهانا تسريحة الشعر المبلل المُنسدل مع رفع خصلةٍ من جانبه الأيمن، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي المثير

توجّهت النجمة العالمية ريهانا - 29 عاماً - إلى العاصمة الإسبانية "مدريد " من أجل الترويج لعلامتها التجارية الجديدة المتخصصة بالمكياج Fenty Beauty في صالات سينما "كيّاو" بالتحديد، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية".

واختارت نجمة أغنية Work لوك المرأة الغجرية المُستوحى من الأراضي الإسبانية، فارتدت فُستاناً ناعماً باللونين الوردي والأبيض تميّز بقصّته الأوف شولدر من الأعلى، كاشفاً عن بشرتها السمراء من ناحية الكتفين والبطن، وتزيّن من الأسفل بتصاميم الورود الصغيرة التي طابق لونها لون الكعب العالي الذي انتعلته.

كما اعتمدت ريهانا تسريحة الشعر المبلل المُنسدل مع رفع خصلةٍ من جانبه الأيمن، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي المثير مع تزيين أذنيها بأقراط هوب الدائرية.

يُذكر أنّ اسم خط مكياج Fenty Beauty مُستوحى من اسم ريهانا نفسه "روبن ريهانا فينتي"، علماً بأنّها تتشارك بهذا الاسم مع شقيقيها "روري ورجد"، كما يوجد لديها أختان وأخ غير أشقّاء من طرف والدها الذي أنجبهم قبل الزواج بوالدتها "مونيكا".

اترك تعليقاً