أخبار النجوم

نيكول ريتشي تحتفل بعيد ميلادها الـ 36 بطريقة "مجنونة" !

نيكول ريتشي تحتفل بعيد ميلادها الـ...

محتوى مدفوع

صادف يوم الخميس الماضي عيد ميلاد الممثلة ومصممة الأزياء العالمية "نيكول ريتشي" السادس والثلاثين، واحتفلت به مع زوجها "جول مادين" برفقة مجموعةٍ من الأصدقاء في أحد النوادي الليلة بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وفي فيديو نشرته على حسابها في موقع إنستغرام وحصل على ما يُقارب المليون مُشاهدة، ظهرت نيكول وهي تجلس على كتفي زوجها، بينما كانت تتراقص على أنغام أغنية Lean On الشهيرة. وفي تعليقها على الفيديو، شاركت ريتشي بعض الحِكم مع جمهورها، وقالت بأنها تعلّمت أن تقول "لا" للأشياء التي لا تُفيدها، و "نعم" للأمور التي تكون في صالحها، كما عبّرت عن حبّها للكون والقراءة وأغاني راب التسعينيات،

صادف يوم الخميس الماضي عيد ميلاد الممثلة ومصممة الأزياء العالمية "نيكول ريتشي" السادس والثلاثين، واحتفلت به مع زوجها "جول مادين" برفقة مجموعةٍ من الأصدقاء في أحد النوادي الليلة بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وفي فيديو نشرته على حسابها في موقع إنستغرام وحصل على ما يُقارب المليون مُشاهدة، ظهرت نيكول وهي تجلس على كتفي زوجها، بينما كانت تتراقص على أنغام أغنية Lean On الشهيرة.

وفي تعليقها على الفيديو، شاركت ريتشي بعض الحِكم مع جمهورها، وقالت بأنها تعلّمت أن تقول "لا" للأشياء التي لا تُفيدها، و "نعم" للأمور التي تكون في صالحها، كما عبّرت عن حبّها للكون والقراءة وأغاني راب التسعينيات، وأشارت بأنها تودّ الاتصال مُجدّداً بالطبيعة عن طريق الزراعة، وأنهت حديثها بالتعبير عن تأقلمها مع التقدم بالسن وأنها تحب هذا الأمر.

يُذكر أن "جول مادين" شارك احتفالات زوجته ريتشي، ونشر مجموعة من صورهما سويّاً على حسابه في موقع إنستغرام مُعبّراً عن حبّه لها.

Happy Birthday Nicole❤️

A post shared by Joel Madden (@joelmadden) on

 
اترك تعليقاً