أخبار النجوم

كل بطريقته... مشاهير العرب يعايدون السعودية بعيدها الوطني

كل بطريقته... مشاهير العرب يعايدون...

لم يتأخر نجوم الفن والإعلام والمجتمع، في معايدة المملكة السعودية بعيدها الوطني السابع والثمانين، فغلب اللون الأخضر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتزيّنت بالكلمات الوطنية والأشعار، وبدى الكل متحمسا ليقدم تبريكاته للسعودية حُكّاماً وشعباً. فهكذا عايد النجوم المملكة السعودية: هلا عبد الله https://www.instagram.com/p/BZY4-g2FGO_/?taken-by=thehala اختارت الفاشنيستا هلا عبد الله، أن تطل بالعباءة السعودية في جلسة تصوير خاصة، وأن تتزين بإشارب أخضر يحمل علم المملكة، وعلقت قائلة " 87 عاما من المجد، دام عزك يا وطن"، كما نشرت كذلك صورة بخلفية العلم السعودي متمنية أن تكون بالسعودية لتشارك أهلها الاحتفالات. https://www.instagram.com/p/BZZg2OsFwx-/?taken-by=thehala   هيفاء حسين https://www.instagram.com/p/BZYBv5PHG-D/?taken-by=haifaahussain1   أما الفنانة هيفاء حسين، فقد أطلت بعباية

لم يتأخر نجوم الفن والإعلام والمجتمع، في معايدة المملكة السعودية بعيدها الوطني السابع والثمانين، فغلب اللون الأخضر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتزيّنت بالكلمات الوطنية والأشعار، وبدى الكل متحمسا ليقدم تبريكاته للسعودية حُكّاماً وشعباً.

فهكذا عايد النجوم المملكة السعودية:

هلا عبد الله

اختارت الفاشنيستا هلا عبد الله، أن تطل بالعباءة السعودية في جلسة تصوير خاصة، وأن تتزين بإشارب أخضر يحمل علم المملكة، وعلقت قائلة " 87 عاما من المجد، دام عزك يا وطن"، كما نشرت كذلك صورة بخلفية العلم السعودي متمنية أن تكون بالسعودية لتشارك أهلها الاحتفالات.

 

هيفاء حسين

 

أما الفنانة هيفاء حسين، فقد أطلت بعباية باللون الأخضر، وعلقت قائلة " لبست الأخضر تضامناً مع السعودية.. اليوم الوطني السعودي كل عام وانتم بخير واهني السعودية حكومة وشعبا ويارب يديم الأمن والأمان عليها وعلى الأمة العربية"، كما نشرت أكثر من صورة لبلدها البحرين التي تزينت شوارعها باللون الأخضر.

علا فارس

نشرت الإعلامية علا الفارس صورة ثلاثية لعلم المملكة على حسابها في إنستغرام، وعلقت : " كل الحب للملكة وشعبها الطيب.. دامت أفراحكم يا رب .. نشارككم دائما مشاعر الأخوة الصادقة وعظيم الاحترام".

ديالا علي

 

الإعلامية الإماراتية ديالا علي، أطلت من أمام برج العرب وهو يكتسي لون العلم السعودي، في نقل مباشر لبرنامجها من هناك وعلقت : " الفرحة متوحدة والقلوب خضرا اليوم على سما دبي"

مهيرا عبد العزيز

 

الإعلامية مهيرا عبد العزيز نشرت صورة مميزة بالعباية، التي زينتها بخيوط خضراء، وعلّقت بهاشتاقات " خليها بالأخضر، اليوم الوطني السعودي 87".

بلقيس فتحي

https://www.instagram.com/p/BZYGK1ng2rW/?taken-by=balqeesfathi  

اختارت الفنانة بلقيس أن تنشر صورتها، مع خلفية العلم السعودي، وعلقت "كل عام وانتم بألف خير يا حبايبي يا أهل السعودية، ربي يجعلها بلد أمن مستقر عزها من عزنا وعزكم عزنا .. ورونا أعلامكم الخضراء"

شجون

نشرت الممثلة شجون صورتها كذلك بخلفية العلم السعودي وعلقت : "كل عام والمملكة السعودية بخير ... احبكم يا معودين ".

ريم عبد الله

 

الممثلة السعودية ريم عبد الله، اختارت أن تطل بصورة ترتدي فيها "بشت" باللون الأخضر، وعلقت " كل عام وانت بالف خير يا وطن.. دام عزك يا وطن"، كما نشرت فيديو خاصا تهنئ به كل متابعيها.

هند بومشمر

 

أطلت الإعلامية هند بومشمر بجمبسوت أخضر خلال تقديم برنامج "صدى الملاعب"، ونشرت صورة لإطلاتها معلقة : "اليوم الوطني السعودي ... معا ابدا".

وكثرت الصور والمعايدات بين صفوف المشاهير، بين من نشر صور الأعلام وصور الملك وغيرها، بالإضافة إلى المعايدات عن طريق الصوت والصورة والفيديو وغيرها.

اترك تعليقاً