أخبار النجوم

كايلي جينر تُعلن عن حملها الأول.. فمن يكون الأب؟

كايلي جينر تُعلن عن حملها الأول.. ف...

محتوى مدفوع

ذكرت تقارير إعلامية أمريكية أن "كايلي جينر"، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي والأخت غير الشقيقة للنجمة “كيم كارديشان”، حامل في طفلها الأول من صديقها المغني «ترافيس سكوت». وكشفت مجلة TMZ الأمريكية أن جينر (20 عاما) أطلعت صديقها ترافيس (25 عاما) على حقيقة حملها مطلع الشهر الجاري، وأنه بدوره تحدث إلى أصدقاء مقربين منه حول الخبر. ونقلت المجلة عن صديق مقرب أن الحبيبين يتوقعان طفلة، لكن الأمر ليس مؤكدا بعد. من جانبها، أكدت مجلة بيبول الأسبوعية هذه الأنباء، ونقلت عن مصدر آخر”أنهما شرعا في إخبار الأصدقاء عن الحمل قبل أسابيع قليلة. إنها (كايلي) سعيدة حقا وكذلك ترافيس”. وبالرغم من ذلك لم يعلق

ذكرت تقارير إعلامية أمريكية أن "كايلي جينر"، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي والأخت غير الشقيقة للنجمة “كيم كارديشان”، حامل في طفلها الأول من صديقها المغني «ترافيس سكوت».

وكشفت مجلة TMZ الأمريكية أن جينر (20 عاما) أطلعت صديقها ترافيس (25 عاما) على حقيقة حملها مطلع الشهر الجاري، وأنه بدوره تحدث إلى أصدقاء مقربين منه حول الخبر.

ونقلت المجلة عن صديق مقرب أن الحبيبين يتوقعان طفلة، لكن الأمر ليس مؤكدا بعد.

من جانبها، أكدت مجلة بيبول الأسبوعية هذه الأنباء، ونقلت عن مصدر آخر”أنهما شرعا في إخبار الأصدقاء عن الحمل قبل أسابيع قليلة. إنها (كايلي) سعيدة حقا وكذلك ترافيس”.

وبالرغم من ذلك لم يعلق أي مصدر من جهة كايلي جينر ليؤكد هذه الأنباء.

كما أنها لم تتحدث هي الأخرى إلى وسائل الإعلام منذ تداول الخبر، واكتفت بنشر صورة لها على موقع «سناب شات»، وهي تقف بجوار أصدقائها وكتبت معلقة: «اليوم الأول».

وأكد موقع بازفيد الإخباري الأمريكي أيضا تقارير حمل كيلي نقلا عن مصدر “مطلع على الموقف”، مشيرا إلى أنها نشرت مؤخرا صورة قديمة على إنستغرام من لقطات سابقة.

وبدأت علاقة جينر وسكوت تخرج للعلن في أبريل الماضي، لتنتشر شائعات حول علاقتهما الرومانسية بعد رؤيتهما معا في مهرجان وادي كوتشيلا للموسيقى والفنون.

وكثر ظهورهما معا خلال الفترة الماضية، وفي يونيو الماضي فاجآ الجميع برسم وشوم متشابهة على جسديهما، في إشارة إلى ارتباطهما.

اترك تعليقاً