أخبار النجوم

أسبوع حافل.. تألّقت خلاله النجمات بإطلالات رائعة !

أسبوع حافل.. تألّقت خلاله النجمات ب...

محتوى مدفوع

 تحتذي كثير من النساء بجمال النجمات وأناقتهن، وإطلالاتهن تأخذ حيزًا كبيرًا من الاهتمام، بل ويُتابَعن بشغف للإطلاع على آخر صيحات الموضة، وكان هذا الأسبوع حافلًا بإطلالات أنيقة على مواقع التواصل.. وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات كانت الأكثر تميزًا هذا الأسبوع: المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، تألقت خلال حفلها في باريس هذا الأسبوع، بإطلالة جذابة من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي، ونشرت شيرين عبر إنستغرام فيديو لإطلالتها الأنيقة، إذ بدت بمنتهى الحيوية والجمال بالفستان الذي يجمع بين اللونين "الأسود والبيج"، وكعادة تصاميم الجسمي نجح الفستان في إبراز رشاقة وتناسق قوام شيرين، كما ساهم مكياج خبير التجميل داني كامل وتسريحة

 تحتذي كثير من النساء بجمال النجمات وأناقتهن، وإطلالاتهن تأخذ حيزًا كبيرًا من الاهتمام، بل ويُتابَعن بشغف للإطلاع على آخر صيحات الموضة، وكان هذا الأسبوع حافلًا بإطلالات أنيقة على مواقع التواصل..

وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات كانت الأكثر تميزًا هذا الأسبوع:

المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، تألقت خلال حفلها في باريس هذا الأسبوع، بإطلالة جذابة من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي، ونشرت شيرين عبر إنستغرام فيديو لإطلالتها الأنيقة، إذ بدت بمنتهى الحيوية والجمال بالفستان الذي يجمع بين اللونين "الأسود والبيج"، وكعادة تصاميم الجسمي نجح الفستان في إبراز رشاقة وتناسق قوام شيرين، كما ساهم مكياج خبير التجميل داني كامل وتسريحة المصفف الشهير طوني مندلق في إكمال حيوية ورقي الإطلالة.

فيما اختارت المطربة السورية أصالة فستانًا من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران لتظهر به خلال حفلها الجماهيري الذي أحيته في لندن، ونشر جبران عبر "إنستغرام" فيديو لإطلالة أصالة، إذ ارتدت فستانا أخضر بسيطًا وناعمًا بعيدًا عن أي تطريز أو تفاصيل كثيرة عكس إطلالتها السابقة مع المصمم نفسه.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ارتدت "جمبسوت" شفافا أثناء إحيائها حفل ملك جمال لبنان، من تصميم دار الأزياء "لابورجوازي"، حدد قوامها بكل تفاصيله فأبرز أنوثتها الطاغية ومقومات الأنوثة لديها.

وبدت النجمة اللبنانية نيكول سابا في منتهى الأنوثة، بالجمبسوت "الكاجوال"، باللون الفوشيا أضفى لونه الفاتح جمالًا ورونقًا خاصًا على وجهها، ما أثار إعجاب متابعيها على إنستغرام.

كان مهرجان الجونة السينمائي حاضرًا بطبيعة الحال في عديد من الإطلالات هذا الأسبوع، فشاهدنا إطلالة النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور بفستان ذهبي بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، وجاء الفستان مثيرا بشق طويل من الأمام يصل إلى أعلى الفخذ.

وأطلت الممثلة يسرا اللوزي بفستان مميز طويل من الخلف وقصير من الأمام وفتحة كبيرة عند الظهر.

Happening now at @elgounafilmfestivalofficial Dress by: @kojakstudio

A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial) on

أما ياسمين صبري، فقد أطلت بفستان ذهبي لامع حمل توقيع مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي حيث أظهر قوامها بشكل رشيق للغاية ومنحها إطلالة أنيقة، فضلا عن تناسبه مع لون بشرتها البرونزية.

💃👏

A post shared by ASA7BE (@asa7be_officiel) on

وتميزت الممثلة المصرية حورية فرغلي، هذا الأسبوع عن غيرها من النجمات بارتداء "الزي الغجري" لما يضفيه من جمال ذي طابع خاص ومميز، فأبرز سحر جمالها الشرقي وساعدتها ملامحها الشرقية وشعرها الأسود وعيناها الواسعتان لكي تظهر بإطلالة ساحرة، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

بحبكوا اوي يا احلى فانز❤️

A post shared by Horeya Farghaly -حورية فرغلى (@horyafarghaly) on

الفنانة السورية نسرين طافش فضلت الإطلالة الطفولية لتحتفل بعودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة بعد انتهاء إجازة الصيف، واستوحت إطلالتها من موسم العودة للمدارس، ونشرت نسرين عبر إنستغرام صورة لها بتنورة قصيرة من علامة Alice and Olivia مع توب طفولي أنيق، ولإكمال جمال وروعة الإطلالة ارتدت حقيبة من علامة "هيرمس" الشهيرة.

كما تألقت الفنانة اللبنانية قمر بفستان أنيق حمل توقيع المصمم علي يونس وجاء مطرزا بالخرز المطلي بالذهب والفضة، مع كمين طويلين منحاها إطلالة رائعة، نسقها لها خبير الموضة خليل زين، أما شعرها فتركته ينسدل مموجا على كتفيها.

A post shared by Amar 🌙 (@singeramar) on

 

اترك تعليقاً