أخبار النجوم

ياسمين عبدالعزيز تتصدر غلاف مجلة شهيرة دون علمها !

ياسمين عبدالعزيز تتصدر غلاف مجلة شه...

أعربت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، عن أسفها لوضع صورتها على غلاف مجلة خليجية شهيرة، كونها بطلة الحوار الرئيسي فيها دون علمها، متعجبة من عدم الاتصال بها من الأساس رغم كونها مجلة محترمة -حسب قولها-. https://www.instagram.com/p/BZYpEwhhfRg/?taken-by=yasminabdelazizreally   ونشرت النجمة عبر صفحتها بموقع "إنستغرام" غلاف المجلة، وعلقت قائلة: "للأسف أنا معملتش الحوار ده خالص.. ومعرفش حاجة عنه .. كمان الصور اللي نازلة دي صور بتاعت مسلسل هربانة منها". ولفتت ياسمين إلى أن الصور التي تم نشرها ضمن الحوار، كانت خلال جلسة تصوير لها مع المصور الشهير خالد فضة، موضحة أنه طلب منها أن تقوم بنشر الصور على صفحاتها بالسوشيال ميديا ولكنها رفضت،

أعربت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، عن أسفها لوضع صورتها على غلاف مجلة خليجية شهيرة، كونها بطلة الحوار الرئيسي فيها دون علمها، متعجبة من عدم الاتصال بها من الأساس رغم كونها مجلة محترمة -حسب قولها-.

 

ونشرت النجمة عبر صفحتها بموقع "إنستغرام" غلاف المجلة، وعلقت قائلة: "للأسف أنا معملتش الحوار ده خالص.. ومعرفش حاجة عنه .. كمان الصور اللي نازلة دي صور بتاعت مسلسل هربانة منها".

ولفتت ياسمين إلى أن الصور التي تم نشرها ضمن الحوار، كانت خلال جلسة تصوير لها مع المصور الشهير خالد فضة، موضحة أنه طلب منها أن تقوم بنشر الصور على صفحاتها بالسوشيال ميديا ولكنها رفضت، فقام بنشرها في المجلة دون علمها.

والجدير بالذكر أن النجمة ياسمين عبدالعزيز، كانت قد خاضت سباق دراما رمضان الماضي، بالمسلسل  الكوميدي "هربانة منها" الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

اترك تعليقاً