أخبار النجوم

رفضت وصفها بنجمة الإغراء.. مها صبري كوميدية في رمضان

رفضت وصفها بنجمة الإغراء.. مها صبري...

محتوى مدفوع

أعلنت الفنانة المصرية مها صبري، أنها ستطل على جمهورها في دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسل جديد ودور مختلف عن أدوارها السابقة، موضحة أنها ستجسد شخصية كوميدية، مختلفة تمامًا عن "سامية" التي جسدتها في "طاقة نور". وقالت صبري، في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا"، خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الأزياء " motion fashion " في دورته الأولى بمصر، إنها سعيدة بوجود شبه كبير بينها وبين الفنانة الكبيرة ليلى علوى، والذي أثاره رواد السوشيال ميديا، نتيجة صورة لها على صفحتها، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يخبرها البعض بوجود هذا الشبه، ولكنها لا ترى هذا الشبه، لأن كل شخص له صفاته

أعلنت الفنانة المصرية مها صبري، أنها ستطل على جمهورها في دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسل جديد ودور مختلف عن أدوارها السابقة، موضحة أنها ستجسد شخصية كوميدية، مختلفة تمامًا عن "سامية" التي جسدتها في "طاقة نور".

وقالت صبري، في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا"، خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الأزياء " motion fashion " في دورته الأولى بمصر، إنها سعيدة بوجود شبه كبير بينها وبين الفنانة الكبيرة ليلى علوى، والذي أثاره رواد السوشيال ميديا، نتيجة صورة لها على صفحتها، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يخبرها البعض بوجود هذا الشبه، ولكنها لا ترى هذا الشبه، لأن كل شخص له صفاته وإطلالته المختلفة عن الآخر.

وأضافت النجمة الشابة أنها ليست ممثلة إغراء إطلاقًا، ولا تعرف سبب هذا اللقب الذي انتشر بعد تجسيدها دور "سامية" في "طاقة نور".

وتابعت: "رغم أنني لم أرتدِ ملابس مثيرة، فجميع ملابسي كانت (جلابية بلدي) ولكنها فتاة متزوجة من شخص وتقيم علاقة مع شخص آخر".

وعن الموضة في حياتها وسر تألقها وتميز إطلالتها في الحفل، قالت مها إن الموضة هي كل حياتها فهي متابعة جيدة لأحدث الصيحات العالمية وخطوط أزياء المصممين العالميين والمصريين، خاصة هاني البحيري ومحمود غالي، حيث تفضل التعامل معهما دائمًا، مشيرة إلى أنها هي التي قامت باختيار فستانها اليوم والإكسسوارات أيضًا، وتعاونت مع مصفف الشعر لامي والماكيير محمود الدكتور في وضع المكياج.

اترك تعليقاً