أخبار النجوم

بالفيديو.. حنان مطاوع تكشف لـ"فوشيا" سر تألقها

بالفيديو.. حنان مطاوع تكشف لـ"فوشيا...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية حنان مطاوع، إن سر تألقها في الفترة الأخيرة، وخاصة في دراما رمضان، يعود إلى ارتباطها بزوجها أمير، موضحة أن مستواها الفني كان قد بدأ في الصعود من مسلسل "دهشة" و"ونوس"، ولكن الزواج أعطاها استقرارًا أسرياً وفنياً ساعدها على التفرغ والإبداع في عملها. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها مهرجان "همسة الدولي للآداب والفنون" أنها رفضت أي ارتباطات فنية خلال الفترة الحالية، حتى تحصل على قدر من الراحة بعد الموسم الرمضاني الماضي، مشيرة إلى أنها ستدقق جدًا في اختيار أعمالها المقبلة حتى تحافظ على المستوى الفني الذي وصلت إليه بعد دوريها في "هذا المساء" و"حلاوة الدنيا".

قالت الفنانة المصرية حنان مطاوع، إن سر تألقها في الفترة الأخيرة، وخاصة في دراما رمضان، يعود إلى ارتباطها بزوجها أمير، موضحة أن مستواها الفني كان قد بدأ في الصعود من مسلسل "دهشة" و"ونوس"، ولكن الزواج أعطاها استقرارًا أسرياً وفنياً ساعدها على التفرغ والإبداع في عملها.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها مهرجان "همسة الدولي للآداب والفنون" أنها رفضت أي ارتباطات فنية خلال الفترة الحالية، حتى تحصل على قدر من الراحة بعد الموسم الرمضاني الماضي، مشيرة إلى أنها ستدقق جدًا في اختيار أعمالها المقبلة حتى تحافظ على المستوى الفني الذي وصلت إليه بعد دوريها في "هذا المساء" و"حلاوة الدنيا".

وعن سر تألقها وإطلالتها المتميزة في المهرجان، قالت إنها اختارت الفستان من الخارج، لافتة إلى أنه "جاهز" وليس لمصمم معين، كما تعاونت مع الماكيير سامح حنفي، ومصفف الشعر مصطفى دهب.

وشاركت كاميرا "فوشيا" العديد من نجوم ونجمات الفن في حفل افتتاح مهرجان "همسة الدولي للآداب والفنون"، في دورته الخامسة تحت اسم "سمراء النيل"، تكريما للفنانة الكبيرة مديحة يسري.

وحضر الحفل العديد من رجال الإعلام والصحافة والفن وكبار المنتجين والكتاب وعلى رأسهم أحمد بدير وياسر جلال ورجاء الجداوي وحنان مطاوع وسهر الصايغ.

اترك تعليقاً