أخبار النجوم

ياسمين صبري ستايلست وكوافيرة لنفسها

ياسمين صبري ستايلست وكوافيرة لنفسها

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة ياسمين صبري أنها تولت وضع المكياج لنفسها خلال مشاركتها بمهرجان الجونة السينمائي، موضحة أنها تقوم بوضع المكياج لنفسها في المسلسلات والأفلام أيضاً؛ لأنها الأكثر قدرة على معرفة مواطن جمال وجهها. وأضافت ياسمين صبري - في تصريحات لها على هامش مهرجان الجونة السينمائي- أن وجهها يبدو أجمل بالمكياج البسيط، لافتة إلى أنها قامت بتصفيف شعرها أيضاً خلال المهرجان واختارت تسريحة "ذيل الحصان" بسبب الهواء الشديد. ولفتت النجمة المصرية الشابة أن فستانها بالمهرجان من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي، موضحة أنه قام بتصميم فساتين لنجمات عالميات مثل كلوي كارداشيان وسيلين ديون. وأشارت إلى أنها اختارت ارتداء فستان ينتمي للون الذهبي؛

كشفت الفنانة ياسمين صبري أنها تولت وضع المكياج لنفسها خلال مشاركتها بمهرجان الجونة السينمائي، موضحة أنها تقوم بوضع المكياج لنفسها في المسلسلات والأفلام أيضاً؛ لأنها الأكثر قدرة على معرفة مواطن جمال وجهها.

وأضافت ياسمين صبري - في تصريحات لها على هامش مهرجان الجونة السينمائي- أن وجهها يبدو أجمل بالمكياج البسيط، لافتة إلى أنها قامت بتصفيف شعرها أيضاً خلال المهرجان واختارت تسريحة "ذيل الحصان" بسبب الهواء الشديد.

ولفتت النجمة المصرية الشابة أن فستانها بالمهرجان من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي، موضحة أنه قام بتصميم فساتين لنجمات عالميات مثل كلوي كارداشيان وسيلين ديون.

وأشارت إلى أنها اختارت ارتداء فستان ينتمي للون الذهبي؛ لأنه اللون الأجمل والأفضل للنساء ذوات البشرة السمراء.

اترك تعليقاً