أخبار النجوم

سجادة الجونة السينمائي تشهد سباقاً للفساتين بين النجمات العربيات

سجادة الجونة السينمائي تشهد سباقاً...

كعادة المهرجانات، تحول افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي إلى ساحة لعرض أجمل الفساتين، وتحولت السجادة الحمراء لمنصة أزياء تألقت عليها الفنانات.. في ما يلي جمعت لكم "فوشيا" إطلالات النجمات بالمهرجان.. الممثلة إلهام شاهين: كانت من بين النجمات الأكثر جاذبية وجمالاً، حيث سحرت حضور المهرجان بفستان أسود مغطى بورود حمراء من بيت الأزياء الإيطالي الراقي دولتشي آند غابانا. وبدت الممثلة نيللي كريم متألقة بارتداء فستان رقيق باللون الأبيض مع بعض التطريزات عند منطقة الصدر. وتركت كندة علوش بصمة رائعة حيث ارتدت النجمة السورية فستاناً أسود يتحول إلى لون وردي متعدد الطبقات عند منطقة الصدر واهتمت بتنسيق إطلالتها الستايلست ميرا

كعادة المهرجانات، تحول افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي إلى ساحة لعرض أجمل الفساتين، وتحولت السجادة الحمراء لمنصة أزياء تألقت عليها الفنانات.. في ما يلي جمعت لكم "فوشيا" إطلالات النجمات بالمهرجان..

الممثلة إلهام شاهين: كانت من بين النجمات الأكثر جاذبية وجمالاً، حيث سحرت حضور المهرجان بفستان أسود مغطى بورود حمراء من بيت الأزياء الإيطالي الراقي دولتشي آند غابانا.

وبدت الممثلة نيللي كريم متألقة بارتداء فستان رقيق باللون الأبيض مع بعض التطريزات عند منطقة الصدر.

وتركت كندة علوش بصمة رائعة حيث ارتدت النجمة السورية فستاناً أسود يتحول إلى لون وردي متعدد الطبقات عند منطقة الصدر واهتمت بتنسيق إطلالتها الستايلست ميرا جنيد.

الممثلة يسرا اللوزي لفتت الأنظار أيضاً بفستان مميز طويل من الخلف وقصير من الأمام وفتحة كبيرة عند الظهر.

وسرقت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور الأضواء بفستان ذهبي، بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، وجاء مثيراً ذا شق طويل من الأمام يصل إلى أعلى الفخذ.

وشهد المهرجان عودة الإطلالات الـ Metallic، وكعادتها أطلت الممثلة المصرية ياسمين صبري بكامل أناقتها من خلال ارتدائها فستاناً ذهبياً لامعاً حمل توقيع مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي، أظهر قوامها بشكل رشيق للغاية، ومنحها إطلالة أنيقة، فضلاً عن تناسبه مع لون بشرتها البرونزية. وفضلت تارا عماد الممثلة وعارضة الأزياء المصرية ارتداء فستان فضي ذي قصة بسيطة.

وتألقت النجمة داليا البحيري بفستان بلون الفوشيا الصارخ بقصة الكتف الواحدة زينته وردة كبيرة أعلى الكتف اليسرى، أظهر قوامها بشكل رشيق للغاية ومنحها إطلالة أنيقة.

وظهرت الفنانة اللبنانية رزان مغربي بكامل إثارتها مرتدية فستاناً أسود ضيقاً ومثيراً تتخلله فتحة من ناحية الخصر كشفت جزءاً من جسدها.

واعتمدت الممثلة هنا شيحة فستاناً باللون القرمزي تميز بتصميمه الأنيق عند الأكتاف مع الشراريب التي تزينه من الأسفل.

الفنانة ناهد السباعي تألقت بفستان أسود مفعم بالأنوثة مطرز بالورود الحمراء، أوف شولدر من دون أكتاف، ضيق في الجزء العلوي وفضفاض في الأسفل.

الممثلة ريهام عبد ظهرت بلوك جديد عليها تماماً وإطلالة جريئة غير معهودة عنها، بارتدائها فستاناً وردياً قصيراً بخامة الدانتيل الرومانسية.

 
اترك تعليقاً