أخبار النجوم

بالصور: كارلا حداد تودّع الصيف بإطلالة "كاجوال" عصرية

بالصور: كارلا حداد تودّع الصيف بإطل...

محتوى مدفوع

في عطلة نهاية الصيف، ظهرت الممثلة والإعلامية اللبنانية كارلا حداد، في إطلالة ذات أسلوب كاجوال وعصري متميز، إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة لتودع آخر أيام الصيف. https://www.instagram.com/p/BZRNaAdHvXk/?hl=en&taken-by=carlahaddadofficial   كارلا اختارت للوكها "توب" أسود من BLK DNM، نسقته مع سترة جينز من Forte Couture، واعتمدت حقيبة "شانيل" Chanel، ولتكمل إطلالتها العصرية انتعلت حذاء من العلامة الإيطالية أوسكار تيي Oscar Tiye، إلى جانب ذلك، ظهرت مرتدية نظارة من Gucci. https://www.instagram.com/p/BZQ2Rxyn8be/?hl=en&taken-by=carlahaddadofficial   حداد شاركت جمهورها صورا من جلسة التصوير عبر إنستغرام، وأرفقتها بتعليق: "آخر أيام الصيفية لووك صيف٢٠١٧". يأتي ذلك في أعقاب شائعة الطلاق التي لاحقت كارلا حداد وزوجها الممثل اللبناني الكوميدي طوني

في عطلة نهاية الصيف، ظهرت الممثلة والإعلامية اللبنانية كارلا حداد، في إطلالة ذات أسلوب كاجوال وعصري متميز، إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة لتودع آخر أيام الصيف.

 

كارلا اختارت للوكها "توب" أسود من BLK DNM، نسقته مع سترة جينز من Forte Couture، واعتمدت حقيبة "شانيل" Chanel، ولتكمل إطلالتها العصرية انتعلت حذاء من العلامة الإيطالية أوسكار تيي Oscar Tiye، إلى جانب ذلك، ظهرت مرتدية نظارة من Gucci.

 

حداد شاركت جمهورها صورا من جلسة التصوير عبر إنستغرام، وأرفقتها بتعليق: "آخر أيام الصيفية لووك صيف٢٠١٧".

يأتي ذلك في أعقاب شائعة الطلاق التي لاحقت كارلا حداد وزوجها الممثل اللبناني الكوميدي طوني أبو جودة، ولكن لتبدد تلك الشائعة أطلت برفقة زوجها وابنتهما في صورة نشرتها حداد لتضع حدا للشائعات، وعلقت على الصورة كاتبة: "هذا هو المكان الذي تبدأ الحياة منه.. والحب لا ينتهي أبدًا".

وكانت تلك الصورة فرصة للرد على شائعات أخرى طالت هذه المرة ابنتهما بعد أن كانت حداد نشرت صورة لابنتها "ليا" ترسم تاتو على وجهها تساءل الجمهور عنه، فردت كارلا من خلال تلك الصورة: "إذا كنتم تتساءلون.. هذا مجرد وشم مؤقت على وجه ليا".

اترك تعليقاً