أخبار النجوم

لانا الساحلي بإطلالة من "غوتشي" في أسبوع ميلانو للموضة

لانا الساحلي بإطلالة من "غوتشي" في...

محتوى مدفوع

شاركت الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي متابعيها على موقع إنستغرام، بإطلالتها التي ظهرت بها في اليوم الأول من أسبوع الموضة في ميلانو. وأطلت لانا مرتدية فستاناً أنيقاً ملوناً من دار الأزياء العالمية "غوتشي"، وهو ما ساعدها على إبراز قوامها الممشوق وإضفاء المزيد من الحيوية والجمال على مظهرها. https://www.instagram.com/p/BZRKee5Acc1/?taken-by=lanaelsahely ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها لانا في أسبوع الموضة بميلانو، إذ سبق وأن شاركت كأول عربية في عرض أزياء "دولتشي آند غابانا"، في الموسم السابق. يذكر أن  لانا الساحلي هي صاحبة مدونة L’Armoire De Lana ، على موقع إنستغرام، وهي من أشهر الفاشينيستا في لبنان، وأكثرهن أناقة لقدرتها على

شاركت الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي متابعيها على موقع إنستغرام، بإطلالتها التي ظهرت بها في اليوم الأول من أسبوع الموضة في ميلانو.

وأطلت لانا مرتدية فستاناً أنيقاً ملوناً من دار الأزياء العالمية "غوتشي"، وهو ما ساعدها على إبراز قوامها الممشوق وإضفاء المزيد من الحيوية والجمال على مظهرها.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها لانا في أسبوع الموضة بميلانو، إذ سبق وأن شاركت كأول عربية في عرض أزياء "دولتشي آند غابانا"، في الموسم السابق.

يذكر أن  لانا الساحلي هي صاحبة مدونة L’Armoire De Lana ، على موقع إنستغرام، وهي من أشهر الفاشينيستا في لبنان، وأكثرهن أناقة لقدرتها على اختيار ملابسها بشكل أنيق، ما يجعل إطلالاتها مميزة طوال الوقت.

 
اترك تعليقاً