أخبار النجوم

كيف أعلنت ماغي بو غصن عن بدء تصوير "كراميل"؟ 

كيف أعلنت ماغي بو غصن عن بدء تصوير...

استأنفت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن بعد أيام قليلة من الاحتفال بعيد مولدها نشاطها الفني، خاصة بعد حالة الترقب التي رافقت خبر الإعلان عن تصوير فيلم "كاراميل" إثر النجاح الذي حققه المسلسل خلال شهر رمضان الماضي. وقد أعلنت ماغي بو غصن البدء بتصوير العمل عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، من خلال صورة جمعتها بالممثلة جيسي عبدو وأرفقتها بالكلمات الآتية: "بلشنا تصوير الفيلم، قريبا إدعولنا وتمنولنا التوفيق.. بحبكم". واللافت، أنه ما إن أعلنت خبر البدء بتصوير هذا العمل الجديد حتى توالت التعليقات المثنية على أدائها، متمنين لها النجاح، مؤكدين ثقتهم بنجاح هذا العمل، خاصة بعد النجاح الباهر الذي حققته وفريق العمل

استأنفت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن بعد أيام قليلة من الاحتفال بعيد مولدها نشاطها الفني، خاصة بعد حالة الترقب التي رافقت خبر الإعلان عن تصوير فيلم "كاراميل" إثر النجاح الذي حققه المسلسل خلال شهر رمضان الماضي.

وقد أعلنت ماغي بو غصن البدء بتصوير العمل عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، من خلال صورة جمعتها بالممثلة جيسي عبدو وأرفقتها بالكلمات الآتية: "بلشنا تصوير الفيلم، قريبا إدعولنا وتمنولنا التوفيق.. بحبكم".

واللافت، أنه ما إن أعلنت خبر البدء بتصوير هذا العمل الجديد حتى توالت التعليقات المثنية على أدائها، متمنين لها النجاح، مؤكدين ثقتهم بنجاح هذا العمل، خاصة بعد النجاح الباهر الذي حققته وفريق العمل خلال شهر رمضان الفائت.

والجدير ذكره، أن ماغي بو غصن ارتأت هذه السنة أن تعايد نفسها وذلك من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها على "تويتر" جاء فيها: "كل سنة وأنا بخير وصحة جيدة كي أبقى مع الأشخاص الذين أحبهم ويحبونني .. يجب على الإنسان أن يتمنى الخير لنفسه مثلما يتمناه للآخرين .. أما الأشخاص الذين ابتعدوا عن حياتي الله يسعدهم ويبعدهم أكثر".

اترك تعليقاً